الإنطلاقة الأولى.. موعد مباراة السعودية ضد عمان في كأس أمم آسيا 2024 والقنوات الناقلة

الإنطلاقة الأولى.. موعد مباراة السعودية ضد عمان في كأس أمم آسيا 2024 والقنوات الناقلة

يتزايد الاهتمام بموعد مباراة السعودية ضد عمان بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية وعبر العالم العربي بشكل عام.

حيث ينتظر العديد من المشجعين بشغف معرفة موعد المباراة المنتظرة بين البلدين، وهذا ضمن إنطلاقة فعاليات المجموعة السادسة في البطولة

موعد مباراة السعودية ضد عمان

يسعى المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي البارع روبرت مانشيني إلى تحقيق إنجاز كبير والمنافسة بقوة من أجل الفوز باللقب في هذا الحدث الكروي الكبير الذي يُقام برعاية دولة قطر.

تم الكشف عن تحديد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموعد مباراة  السعودية ضد عمان في إنطلاقة بطولة كأس أمم آسيا، المواجهة المثيرة ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 يناير 2024.

وهذا يكون في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و6:30 مساءً بتوقيت مصر على أرض ملعب خليفة الدولي في دولة قطر.

المباريات التي ستخوضها السعودية في بطولة كأس أمم آسيا

تم إجراء قرعة للمنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا، حيث وُضع في المجموعة السادسة بجوار منتخبات عمان، تايلاند، وقرغيزستان.

ويستهل المنتخب السعودي مسيرته في البطولة بمواجهة حماسية ضد المنتخب العماني في 16 يناير، ثم يخوض تحديًا إضافيًا أمام قرغيزستان في 21 يناير، ويختتم مرحلة المجموعات بمواجهة منتظرة مع تايلاند يوم 25 يناير.

القنوات الناقلة لأحداث مباراة السعودية ضد عمان

من المتوقع أن تقوم عدة قنوات بنقل مباراة السعودية ضد عمان، اللقاء المنتظر والذي يعد قمة خليجية هامة.

تُذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس، وستكون متاحة عبر القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، سيقوم المعلق حسن العيدروس بتوجيه التعليقات المميزة خلال اللقاء الكروي المثير.

تستعرض قنوات السعودية المباراة للجماهير داخل المملكة، حيث يُقدم علي الكعبي، ومشاري القرني التعليق المميز على اللقاء.

ويمكن للمشجعين متابعة الحدث الكروي عبر قنوات الكأس القطرية بتعليق رائع من أحمد الطيب، ومحمد السعدي، أما على قنوات أبو ظبي فسيتولى عامر عبد الله التعليق، وتُذاع المباراة أيضًا على القناة الرابعة العراقية بتعليق سالم السالمي.