مباراة منتخب مصر في أعين الجماهير المصرية.. يوسف يحيي: اتوقع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.. محمد محمود: أفضل الدفع بربيعه وأيمن

مباراة منتخب مصر في أعين الجماهير المصرية..  يوسف يحيي: اتوقع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.. محمد محمود: أفضل الدفع بربيعه وأيمن
منتخب مصر

كتب: مؤمن عبد الفتاح.

منتخب مصر، وصول مصر إلى كأس العالم، بات بالحلم القريب، وهذا بعد فوز مصر في المبارة الأولى التي جمعت بين منتخبي مصر والسنغال في استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، فأصبح الأمر يتردد بين الجميع ويتحدثون عنه ويطرحون بعض الأسئلة، وسوف نتعرف كيف كان الجواب على تلك الأسئلة في التقرير التالي.

توقعات الجماهير المصرية عن مباراة منتخب مصر

فكانت البداية عند الطالب مؤمن عماد الطالب بكلية دار العلوم والبالغ من العمر 20 سنه من محافظة المنيا، قال: مصر تستطيع الصعود وذلك لكونهم فريق كبير وهو الأقرب للفوز، وأضاف أيضًا أنه يحبذ الثبات على التشكيل مع الدفع بمرموش بدلًا من مصطفي محمد، ومن وجهة

نظرة الطالب مؤمن أن علي جبر هو الأقرب لأنه يجيب اللعب تحت الضغط. 

كما أضاف أحمد شادي الطالب بكلية التربية الرياضية أن مصر غير قادرة على الصعود، وذلك نظرًا لقوة المنتخب السنغالي.

وأكمل كلامه أحمد شادي حديثه أنه يفضل الدفاع الشديد والدفع بمجدي افشه بدالًا من النني، وقال من وجهة نظري أفضل الدفع بعلي جبر نظرًا لخبرته السابقة.

وأكد أشرف سيد طالب كلية الأداب جامعة المنيا البالغ من العمر 20 سنه، من محافظة المنيا، مصر هي الأقرب للفوز ولديها حظوظ أكثر، وقال أيضًا أن الثبات على التشكيل واللعب على المرتدة مهم للغاية، كما وضح أنه من المهم الدفع بأيمن أشرف لأنه يجيد اللعب بالقدمين معًا.

 

وأكمل الحديث محمد عمر مخلوف الطالب بكلية دار العلوم جامعة المنيا وعمره 20 سنه، وهو أحد أبنا محافظة المنيا، قال: اتوقع فوز مصر إن شاء الله هدفين لهدف وأضاف إلى حديثه أن علي جبر لديه خبره أفريقية سابقة ويفضل الدفع به أساسيًا.

وأضاف يوسف يحيي طالب كلية دار العلوم جامعة المنيا والبالغ من العمر ٢٠ سنه، اتوقع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ومن وجهة نظري الدفع باللاعب علي جبر بجوار ياسر ابراهيم وذلك لأنه أكثر استعدادًا، واتمنى اللعب الدفاعي، واالعب علي الكورة الطويلة.

وقال علي كالمه حمادة اللبي والذي يعمل دكتور صيدلي بمحافظة المنيا البالغ من العمر ٢٣سنه: اتوقع انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي ، وصعود المنتخب الوطني، ومن وجهة نظري الدفع باللاعب أيمن أشرف بجوار ياسر ابراهيم، لأنه يجيد اللعب بقدميه معًا مع ثبات التشكيل.

وأضاف محمد خلف الطالب لكلية دار العلوم جامعة المنيا والبالغ من العمر ٢٠سنه، أنه يتمنى الفوز للمنتخب الوطني والصعود الي كأس العالم، وتوقع اللعب بالتشكيلة المعتادة، مع الدفع برامي ربيعة بجوار ياسر ابراهيم لأنهما أقوى بدنيًا، واللعب علي استغلال أخطاء المنتخب السنغالي.

وقال محمد محمود طالب كلية دار العلوم جامعة المنيا، البالغ من العمر ٢٠سنه، اتوقع خسارة المنتخب بهدفين لهدف، وصعود المنتخب المصري إلى كأس العالم، ومن وجهة نظري الدفع بأيمن أشرف بجوار ياسر إبراهيم، مع ثبات التشكيل والدفاع الشديد، واللعب علي الكرة المطولة من الخلف للأمام.