مزايا سيارة شيفروليه ترافيرس 2024

مزايا سيارة شيفروليه ترافيرس 2024
شيفروليه ترافيرس 2024 مصدر الصورة: حصري المحايد

سيارة شيفروليه ترافيرس 2024 هي من أفضل سيارات الدفع الرباعي، وتتميز بحجمها المتوسط، والمُعاد تصميمها بالكامل لعام 2024، والتي تتميز بمظهر خارجي أنيق وفريد، وبها مقصورة داخلية أعيد تصميمها بالكامل مع تقنية متقدمة، ومجموعة متنوعة من خيارات المحركات.

مواصفات سيارة شيفروليه ترافيرس 2024

  • التصميم الخارجي: حصلت ترافيرس 2024 على تصميم خارجي جديد بالكامل وتتميز بمصابيح أمامية LED قياسية وعجلات أكبر حجمًا، كما حصلت على تصميم جديد للمقصورة الداخلية يتميز بشاشة معلوماتية قياسية مقاس 10.2 بوصة وشاشة عرض رأسية قياسية مقاس 8 بوصة.
  • المقصورة الداخلية: تتميز مقصورة ترافيرس 2024 بمقاعد تتسع لثمانية ركاب، وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من المزايا القياسية والاختيارية، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 17.7 بوصة، ونظام صوت Bose بشبكة 10 مكبرات صوت، وكراسي أمامية مدفأة ومبردة.
  • المحركات: تتوفر ترافيرس 2024 بخيارين من المحركات، محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع شاحن توربيني بقوة 315 حصانًا وعزم دوران 430 نيوتن متر، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصانًا وعزم دوران 361 نيوتن متر.
  • التقنيات: تتوفر ترافيرس 2024 مع مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي، ونظام المسار الذكي، ونظام الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة.

مزايا الأمان

  • تعد شيفروليه ترافيرس 2024 خيارًا رائعًا للمشترين الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم وتتميز بتصميم جريء، ومقصورة داخلية مريحة، وتقنية متقدمة، ومجموعة متنوعة من خيارات المحركات وميزات الأمان.
  • كما تشمل مزايا الأمان القياسية في ترافيرس2024 نظام تحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الكبح التلقائي الطاريء ونظام تحذير مغادرة المسار ونظام مساعدة إبقاء المسار، كما تتوفر مجموعة متنوعة من مزايا الأمان المتقدمة الاختيارية، بما في ذلك نظام الرؤية المحيطية ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام التحكم التكيفي في النقطة العمياء.
  • وتعتبر شفروليه ترافيرس 2024 خيارًا ممتازًا للمشترين الذين يبحثون عن سيارة SUV متعددة الاستخدامات وعملية ومريحة، كما أنها توفر مجموعة واسعة من المزايا والتقنيات المتقدمة، وهي قادرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من احتياجات القيادة.
  • كما تتوفر ترافيرس 2024 بخيارين من المحركات: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع شاحن توربيني بقوة 315 حصانًا وعزم دوران 430 نيوتن متر، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصانًا وعزم دوران 361 نيوتن متر، كلا المحركين متصلان بناقل أوتوماتيكي من تسع سرعات.م

فئات سيارة شيفروليه ترافيرس 2024

سيارة شيفروليه ترافيرس طراز Z71 الجديد سيارة شيفروليه ترافيرسRS  الجديد
نظام الدفع بجميع العجلات مع تعشيق مزدوج. فتحة سقف بانورامية.
نظام تعليق للطرق الوعرة. شعارات RS.
ألواح الحماية السفلية. تتوفر عجلات ألومنيوم قياس 22″ مطلية باللون الأسود.
خطافات سحب أمامية وخلفية. نظام تعليق بمعايير فريدة لتحقيق قيادة رياضية وتحكم مريح.
عجلات بوجه مشغول باللون الأسود اللامع قياس “18” مع إطارات لجميع التضاريس. لمسات داكنة على الشبك والسكك السقفية والألواح.
شعارات وعلامات Z71. مقصورة متميّزة تشمل عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع بسطح سفلي مستوي، بالإضافة إلى مساند الرأس بتفاصيل أنيقة وفرش باللون الأسود مع لمسات حمراء.
تحكم نزول المنحدرات. مقاعد الصف الثاني قابلة للطي بضغطة زر بشكل قياسي وذلك لتحسين الوصول للصف الثالث من المقاعد.
معدات القطر.