مصرع شاب متأثرا بطعنة نافذة بالصدر أثر مشاجرة بالدقهلية

مصرع شاب متأثرا بطعنة نافذة بالصدر أثر مشاجرة بالدقهلية

كتب : معاذ حسن

 

لقي شاب مصرعه، متأثرا بإصابته بطعنه نافذة في الصدر، بالمطرية، بعد مشاجرة يدوية، اليوم الأحد وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المطرية وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مركز المطرية من مستشفى المطرية المركزى ، بوصول “حماده اشرف العبيدى 23 سنة” مقيم بالمطرية جثة هامدة بعد طعنة بطعنة نافذة بالصدر..

وبانتقال ضباط البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه”حمادة أشرف العبيدي” وشاب يدعى “أحمد حمادة عبود 25سنة” إبن صاحب قاعة أفراح  ، وصديقه” اسلام القشاوى”مقيمين بالمطرية.

وتبين أن بداية الخلاف بينهم،كان ليلة أمس من امام قاعة أفراح بالمطرية، حيث أن المجنى عليه صاحب سيارة لزفاف العروسين و الطرفين قاموا “بالتزنيق” على بعضهم امس بسياراتهم على الطريق،  واليوم قام القاتل بمساعدة صديقه بتكتيفه وضربه فى صدره بآلة حاده أودت بحياته فى الحال.

يذكر انه تم نقل الجثة لمستشفى المطرية العام، فيما قام الأهالى بالتجمع أمام المستشفى وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى  وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لا.

كما طالبت أسرة المجنى عليه توقيع عقوبة الاعدام على المتهمين.