مواصفات سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine

مواصفات سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine
سيارة الدفع الرباعي Wey Alpine

اعلنت شركة جريت وول عن سيارتها المميزة والوحش المختلف عن باقي السيارات وهي سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine التي يتعدى طولها الطبيعي ما يبلغ فوق 5 متر، كما انه تم تزويد السيارة بنظام الدفع الامامي والدفع الخلفي ومحرك بنزين رباعي التروس.

تتميز هذه السيارة بمحركها الكهربائي المختلف والتي تبلغ قوته مايقارب حوالي 337 كيلو وات وتساوي قوته بالحصان فإن قوة المحرك تبلغ حوالي 454 حصان ، وتتزود بمحرك بنزين خلفي.

وتبلغ قوة هذا المحرك الخلفي قوته مايقارب 135كيلووات التي تساوي قيمتها بالحصان بمعدل قيمته 181 حصان، بالنسبة لمعدل التسارع الخاص بالسيارة فانها تصل سرعتها من 0 إلى 100 كيلومتر / ساعة ومعدل التسارع هذا خلال 5.7 من الوقت فقط.

يصل سعر سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine إلى مبلغ يقدر بحوالي 405.800 يوان بما يعادل قيمته بالدولار 58 ألف دولار أمريكي .

مواصفات سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine

تستهلك وحش الدفع الرباعي مايقارب 7.2 لتر من البنزين وذلك من خلال قطع مسافة قدرها ما قد يصل تقريبا إلى 100 كيلو متر .

تزويد السيارة بنظام الدفع الأمامي والدفع الخلفي ومحرك بنزين رباعي التروس، معدل التسارع الخاص بالسيارة فانها تصل سرعتها من 0 إلى 100 كيلومتر / ساعة ومعدل التسارع هذا خلال 5.7 من الوقت فقط.

يتعدي طولها الطبيعي ما يبلغ فوق 5 متر،تتميز بمحركها الكهربائي المختلف والتي تبلغ قوته مايقارب حوالي 337 كيلووات وتساوي قوته بالحصان فإن قوة المحرك تبلغ حوالي 454 حصان.

يصل عزم الدوران الخاص بـوحش الدفع الرباعي معدل هائل قيمته تقارب حوالي 644 نيوتن/ متر،  كما انها تحتوي علي بطارية ليثيوم ثلاثية كهربائيه ويصل قدرها مايصل الي 44.28 كيلو وات/ ساعة.

تظهر السيارة الهجين بتصميم جذاب وخاطف للانظار، كما أن سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine تتميز بالفخامة الفائقة والشديدة مقصورتها الداخلية .

مميزات سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine

تختلف هذه السيارة في قوة التسارع عن باقي السيارات الموجودة في الفئة الخاصة بها والتي تقدر سرعتها من 0 إلى 100 كيلومتر / ساعة ومعدل التسارع هذا خلال 5.7 من الوقت فقط.

تحتوي علي بطارية ليثيوم ثلاثية كهربائيه ويصل قدرها مايصل الي 44.28 كيلووات/ ساعة،كما تتميز السيارة بطولها المختلف والرائع والذي قد يصل قدره حوالي 5.405مم .

يختلف وحش الدفع الرباعي عن باقي السيارات في العرض المخصص للسيارة والذي يبلغ معدل ما يقارب 1960 مم، وارتفاعها المتميز والذي قد يصل نسبيا الى رقم قيمته تساوي 1890 مم.

تتسلم سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine بالاختلاف والتميز بالمساحه الداخليه الخاصه بها والتي تبلغ قيمتها مايقارب 3832 مم، كما ان قاعدة العجلات الخاصه بالسياره تصل الى مايقارب 3275 مم .

تتميز بمحركها الكهربائي المختلف والتي تبلغ قوته مايقارب حوالي 337 كيلو وات وتساوي قوته بالحصان فإن قوة المحرك تبلغ حوالي 454 حصان ، وتتزود بمحرك بنزين خلفي وتبلغ قوة هذا المحرك الخلفي قوته مايقارب 135كيلووات التي تساوي قيمتها بالحصان بمعدل قيمته 181 حصان.

عيوب سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine

تعرف وحش الدفع الرباعي بثقل حجمها مما يؤدي إلى بذل الجهد والعزم بشكل كبير جدا وهو العكس تماما عن باقي سيارات الدفع الثنائي وهذا مايدعم في زيادة استهلاك الوقود.

تكاليفها العالية واسعارها المرتفعة ، مما ان السياره تشمل العديد من التقنيات الحديثة وذلك ينعكس بزيادة أسعار تكاليف الصيانة الخاصة باصلاحها وهذه تعتبر من بعض السلبيات والعيوب.

اسعار سيارة الدفع الرباعي WEY Alpine

تتميز السيارة بوضع العديد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة داخلها والذي يتناسب مع سعر السياره الفارهه هذه وهو مايقارب 405.800 يوان والتي تساوي قيمتها بالدولار مايقارب حوالي 58 ألف دولار أمريكي تقريبا، ويصل سعر هذه السياره بالجنيه المصري ما قد يصل الي 1.755.00 ألف جنيه ، وتقدر قيمتها بالدينار الكويتي مايقارب 17.55 دينار كويتي ، وتعرف قيمتها ف المملكه العربيه السعوديه والتي تقدر بحوالي 214الف ريال سعودي.