مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024

مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2024
سيارة فورد تيرتيوري

مواصفات سيارة فورد تيريتوري موديل 2024 تعطي تجربة قيادة متوازنة تجمع بين الأداء والراحة والتكنولوجيا، مع الحفاظ على إرث العلامة التجارية الذي يمتد لأكثر من قرن من الزمان، وبدون أدني شك إستطاعت فورد أن ترسخ مكانتها في قلوب محبي السيارات وعشاق التكنولوجيا على حد سواء.

في عالم السيارات، تبرز العلامات التجارية بموديلات تحمل في داخلها تاريخًا وابتكارًا يعكس رؤية الشركة وتطلعاتها. ومن هذا المنطلق، تأتي سيارة فورد تيريتوري موديل 2024لتشكل إضافة جديدة تحمل معها إرث فورد العريق.

ومنذ أن تأسست شركة فورد سنة 1903 علي يد هنري فورد وهي رائدة في إنتاج كمبيات كبيرة من السيارات وبأسعار مناسبة للمستهلك، وعلى مدار أكثر من قرن، استمرت فورد في الابتكار وتقديم موديلات تلبي احتياجات السوق وتوقعات العملاء.

ما هي مميزات وعيوب السيارة؟

تتميز السيارة بتصميمها الجذاب والأنيق ومحركها القوي الذي يجمع بين الآداء المميز وترشيد استهلاك الوقود، ومع ذلك قد يرى البعض أن حجمها الأكبر قد يشكل تحديًا في المدن الحضرية المزدحمة.

كما تتميز السيارة فورد تيريتوري بتصميمها الخارجي الجذاب والمقصورة الداخلية الواسعة التي توفر راحة للركاب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية الحديثة.

ما هي مواصفات سيارة فورد تيريتوري؟

تأتي السيارة بنظام دفع أمامي وبمحرك سعة١.٨ لتر وقوة ١٩٠حصان، وقير أوتوماتيكي يحتوي على ٧ سرعات، كما تتمتع بتقنيات حديثة مثل شاشة لمس بقياس ١٢ بوصة وتتوافق مع Apple carplay و Android Auto

تجتمع المصابيح التي تعمل في ضوء النهار على شكل مشابك، والمصابيح الأمامية والخلفية العاملة بتقنية LED، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية مع أقواس العجلات العريضة والعجلات المعدنية المتوفرة قياس 19 بوصة لتضفي مظهرا  جريئا يجسّد الثقة والقدرة.
كما تحتوي السيارة على نظام تثبيت السرعة
وزر تشغيل المحرك، و كاميرا خلفية، ونوافذ كهربائية، ومكيف أوتوماتيك، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات،والتحكم في الإنزلاق مع مانع اصطدام فرملة تلقائية.

ما هي ألوان السيارة تيرتيوري؟

تتوفر سيارة فورد تيريتوري بمجموعة من الألوان العصرية التي تناسب مختلف الأذواق حيث تأتي السيارة بالألوان الأتية:

  • الأسود البانثر
  • الأزرق ترو بلو المعدني
  • الأبيض ستار المعدني ثلاثي الطبقات
  • الأحمر الياقوتي المعدني
  • البني الخريفي المعدني
  • الفضي المعدني
  • الأبيض الكريستالي اللؤلؤي ثلاثي الطبقات

هذه الألوان تعكس التصميم العصري والأنيق للسيارة، مما يوفر خيارات متعددة تناسب الأذواق المختلفة.

سعر سيارة فود تيريتوري في السوق السعودي

يبدأ سعر السيارة في السوق السعودي من 103,385 ريال سعودي للفئة الأساسية.