مواصفات سيارة هونشي h6

مواصفات سيارة هونشي h6
سيارة هونشي h6

تنتمي شركة سيدان إلى مجموعة FAWجروب الصينية، والتي أطلقت سيارة من طراز هونشيh6 ذات ممزات رائعة، حيث سيتم طرحها في الأسواق رسمياً في العام الجديد.

مميزات سيارة هونشيh6

تمتاز السيارة هونشيh6 بتصميم ديناميكي جذاب، بالإضافة إلى مصابيح أمامية منقسمة، ومصابيح نهاريةLED أسفل جوانب الشبك الكبير ذو التصميم الرائع مع لمسات سوداء، مع وجود شعار هونشي الأحمر الكبير، وعلى ذكر غطاء المحرك يمكن رؤية ذلك القضيب الفضي الذي يبدأ من منتصف الغطاء حتى يصل إلى منتصف الشبك، وبشكل عام لقد أنفقت الشركة بسخاء لإضافة ذلك التطعيمات الفضية سواء في الشبك أو المصدات أو أسفل عتبات الأبواب مما يجعل السيارة ذات طابع رياضي، ويوجد بها أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثاني للكبح في حالة الطوارئ، وهناك مزية أخرى وهي البقاء في حالة الطريق والتعرف على علامات المرور.

مقصورة هونشيh6 المميزة

تتميز مقصورة هونشي h6 بتصميم فريد من نوعه وجذاب، ومزوده بشاشة معلومات ترفيهية مركزية مع وجود لوحة عدادات رقمية، ويوجد أيضاً مقاعد رياضية مطرزة بالجلد و بها عجلة قيادة ذات الشكل ثلاثي الأضلاع والمسطح من ناحية القاع والمغلفة بطبقة من الجلد متعددة الوظائف، وهناك ذراع السرعة الأوتوماتيكي وتشمل تحيزات كالأتصال بشبكة الجيل الخامس 5G، وتتوفر بها فتحة سقف بانورامية وأزرار تبديل مجدافية.

أبعاد السيارة هونشيh6

1. الطول 4,990مم

2. العرض 1,1880مم

3. الأرتفاع 1,455مم

4. قاعدة العجلات 2,920مم

5. الوزن 1,665كجم

محرك السيارة هونشيh6

يوجد بالسيارة هونشيH6 محرك واحد فقط 2لتر، بقوة 248حصان، 4سلندر وعزم دوران 38نيوتن، مقترن بناقل حركة أوتوماتيك 8سرعات، وتبدأ سرعة السيارة من السكون إلى 100كم/س في 6.8ثانية.

حجوزات هونشيh6 في الأسواق الصينية

بدأت الحجوزات على السيارة هونشيH6، وجاءت الحجوزات بين 28300-35200دولار وسيتم إطلاق مجموعة من أربع أصدارات في معرض شنغهاي للسيارات عام 2023، ومن المرجح طرح لسيارة في الأسواق العالمية قريباً، وأعلانت FEWجروب عن إضافة ثلاث طرازات جديدة من سيارات الSUV في عام 2023.

.