مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي شيء هام جدًا ورقم مميز عند كل عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم.

وعلى الرغم من انشغال البعض بمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة بساحل العاج حاليًا، وأيضًا بطولة كأس أسيا لكرة القدم قطر 2023، ولكن تظل متعة الدوري الإنجليزي هي الأفضل في العالم عند الكثيرين.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 20 يناير 2024

أرسنال يستضيف كريستال بالاس

في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وعلى ملعب الإمارات الملعب الرسمي لفريق أرسنال الإنجليزي، يستضيف أرسنال فريق كريستال بالاس.

ويدخل أرسنال المباراة في المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.

بينما يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء وهو فى المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

ويسعى أرسنال من خلال هذة المباراة للعودة إلى الطريق الصحيح والاقتراب بعض الشيء من الصدارة بعد فترة من عدم الاتزان وفقدان النقاط.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 20 يناير 2024

شيفيلد يونايتد المُترنح يستضيف ويستهام يونايتد القوي هذا الموسم

وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف فريق شيفيلد يونايتد على ملعبه فريق وستهام يونايتد.

ومع نتائج سلبية سيئة، يدخل شيفلد يونايتد المباراة وهو متذيل الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط فقط جمعها من 20 مباراة جعلته قريب من الهبوط للدرجة الاسفل هذا الموسم.

وعلى العكس، يقدم ويستهام يونايتد أداء جيد هذا الموسم ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب العام برصيد 34 نقطة من 20 مباراة جعلتة قريب من مقعد أوروبي الموسم المقبل.

ليفربول المُتصدر وصراع قوي مع السيتي على اللقب الغالي

ويحتل ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي حتى الجولة الحالية برصيد 45 نقطة من 20 مباراة ، ويليه ثانيًا مانشيستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي برصيد 43 نقطة من 20 مباراة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي شيء أساسي عند متابعي الدوري اللإنجليزي، خاصة أن هذا الموسم يشهد منافسة قوية جدًا في صراع المقدمة، وأيضًا بعد العودة القوية لفريق ليفربول وقوة مانشيستر سيتى ودخول أرسنال إلى ساحة المقدمة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي هامة لمتابعة هالاند وصلاح وكل نجوم الدوري الإنجليزي
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي