موعد مباراة الزمالك والوداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والوداد والقنوات الناقلة

تقام غدا السبت الموافق 26 فبراير 2022، مباراة من العيار الثقيل بين نادي الزمالك والوداد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قد أقيمت قرعة دور المجموعات والتى أسفرت عن وقوع الزمالك في مجموعة نارية رفقة الوداد المغربي و بترو أتلتيكو الأنجولي و مواطنه ساجراد.

الزمالك في مجموعته:

كمايأتي الزمالك في المركز الثالث بنقطتين في مجموعته الرابعة، وجمعهما من تعادلين أمام كلا من بترو أتلتيكو وساجراد الأنجوليان.

وكان قد سقط الزمالك في فخ التعادل أمام بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريقين على استاد القاهرة، في مباراة شهدت 6 كور لصالح الزمالك اصطدمت بالعارضة.

تأخر الزمالك أمام بترو أتلتيكو بهدفين دون رد في شوط المباراة الأول، ثم تعادل للزمالك في الشوط الثاني يوسف أوباما و محمود حمدي.

وتعادل الفارس الأبيض في المباراة الثانية أمام ساجراد في أنجولا تعادلًا سلبيا.

هدف الزمالك من المباراة:

كما يسعى الملكي للخروج بأفضل نتيجة ممكنة من الدار البيضاء أمام الوداد لتحسين وضعه في المجموعة والصعود المبكر لدور ربع النهائي.

تاريخ مواجهات الزمالك والوداد:

كذلك يتفوق الزمالك تاريخيًا على الفريق المغربي، حيث تواجه الفريقان من قبل في ثلاثة مواجهات حقق الملكي الفوز في مواجهتين و انتصر الوداد في مباراة.

و أحرز الزمالك في شباك الوداد في المواجهات السابقة تسعة أهداف، بينما تمكن الوداد من تسجيل ستة أهداف.

قائمة الزمالك لمباراة الوداد:

أعلن المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الزمالك لمباراة الوداد والتي ضمت 27 لاعبا منهم ثلاثة حراس هم: محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية.

بالإضافة إلى 10 لاعبين في الدفاع هم محمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح وحمزه المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وحازم امام.

و 11 لاعب في خط الوسط هم: اشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه و شيكابالا ويوسف أوباما وإمام عاشور وسيد نيمار وماجد هاني وإسلام جابر وأحمد زيزو.

و في خط الهجوم ثلاثة لاعبين هم: حسام أشرف وعمر السعيد وسيف الجزيري.

نجوم متوقع لهم التألق:

يعول الجهاز الفني للملكي بقيادة كارتيرون على عدة لاعبين لحسم الفوز للفريق وحصد الثلاث نقاط وعلى رأسهم الحارس محمد أبو جبل.

بالإضافة إلى المدافع محمود الونش و المغربي أشرف بن شرقي و التونسي سيف الجزيري وأحمد السيد زيزو.

التشكيل المتوقع للفارس الأبيض:

يتوقع أن يدخل الديك الفرنسي المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 4-2-3-1، ويكون فيه محمد أبو جبل حارسًا للمرمى.

كما يأتي في خط الدفاع كلا من: أحمد فتوح ومحمو علاء ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي، وفي خط الوسط الدفاعي كلا من: إسلام جابر و يوسف أوباما.

ويتكون خط الوسط الهجومي من: أحمد زيزو و محمد أوناجم و أشرف بن شرقي، بالإضافة إلى مهاجم صريح وهو التونسي سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك والوداد والقنوات الناقلة:

تلعب المباراة مساء غد السبت في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، و الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الرياض.

ويستضيف المباراة استاد المركب الرياضي بمحمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، ويتسع الاستاد ل 67 ألف متفرج.

حيث تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي “beIN SPORTS 3 HD”.