موعد واستعدادات أول مباراة مع مدرب الزمالك الجديد

موعد واستعدادات أول مباراة مع مدرب الزمالك الجديد
أول مباراة مع مدرب الزمالك الجديد

تتجه الأنظار نحو أول مباراة مع مدرب الزمالك الجديد، لمعرفة تكتيك المدرب ومدى تأثيره على اللاعبين، وقد بدأ الفريق تدريباته الأولى.

وذلك بقيادة جوزيه جوميز البرتغالى مدرب الفريق الجديد، اليوم الأحد وذلك على فترتين، الفترة الأولى كانت فى الثانية عشرة ظهرا، والفترة الثانية كانت فى السادسة مساءا.

موعد أول مباراة مع مدرب الزمالك الجديد

كما ستكون اول مباراة مع مدرب الزمالك الجديد جوزيه جوميز، يوم 19 فبراير الجارى فى مواجهة الإسماعيلى، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر بالدورى المصرى الممتاز، فى تمام السابعة مساءا.

كما ينتظر جوزيه جوميز ديربى الأهلى والزمالك بالدورى المصرى الممتاز، وهى مباراة مؤجلة لم يتم تحديد موعدها، وتعتبر مباراة نارية سيجتهد فيها البرتغالى ليحقق انتصارا أمام الأهلى ليثبت نفسه أمام جماهير الزمالك.

من هم أبرز الغائبين من نجوم الزمالك عن المران؟

قام المدرب جوزيه جوميز بإعطاء راحة من مران اليوم لكلا من أحمد سيد زيزو ولسيف الدين الجزيرى بعد مشاركتهما مع منتخب مصر وتونس ببطولة الأمم الإفريقية.
كما تم السماح لحمزة المثلوثى بالراحة من المران نظرا لسفره خارج البلاد، ومصطفى شلبى قد طلب الإذن من الجهاز الفنى بالغياب عن المران على أن يعود غدا إلى التدريبات.

ترتيب كلا من الزمالك والإسماعيلى بالدورى المصرى

يتواجد الزمالك بالمركز ال12 بترتيب الدورى المصرى الممتاز، وذلك برصيد 11 نقطة بعد أن خاض الفريق 8 مباريات.
أما الإسماعيلى فيوجد بالمركز ال15 برصيد 8 نقاط بعد مشاركته فى 10 مباريات.
وفريق الزمالك قد عاد إلى القاهرة منذ عدة أيام، بعد أن شارك فى دورتين وديتين بدولة الإمارات، وقد حصل على المركز الرابع بالودية الأولى.

وفاز بكأس دبى للتحدى بعد أن فاز على أهلى جدة والرجاء المغربى.

أول قرارات جوزيه جوميز بعد تولى قيادة الزمالك

طلب  البرتغالى جوزيه جوميز تقريرا شاملا لجميع اللاعبين بلا استثناء سواء القدامى أو الجدد، ويشمل أيضا الصفقات الجديدة، وماذا حدث للاعبين خلال الأسابيع الأخيرة، حتى يضع خطة محكمة للفترة المقبلة.