نادي النصر يستهدف صفقة جديدة لتعزيز صفوفه قبل بدء الموسم الجديد 2023-2024 بالدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يستهدف صفقة جديدة لتعزيز صفوفه قبل بدء الموسم الجديد 2023-2024 بالدوري السعودي للمحترفين
نادي النصر

تقترب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر من إتمام صفقة تعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك في إطار خطة الفريق لضم أبرز نجوم العالم إلى صفوفه، بعد حسم صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي.

كوتينيو ينضم إلى النصر بعد انتقاله من برشلونة إلى أستون فيلا

ويأتي اقتراب إتمام الصفقة بعد بدء وكيل أعمال كوتينيو محادثات مكثفة مع النصر، وتأكيد تقارير عالمية عدم ممانعة اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي لفريقه الحالي أستون فيلا الإنجليزي.

ويذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة في يناير 2018 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، مقابل 160 مليون يورو، وحقق معهم العديد من الألقاب. قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا ويسجل 6 أهداف ويصنع 3 أخرى خلال 43 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

ووفقًا لتقارير صحيفة “Football Insider”، يبدو أن الصفقة ستكلف نادي النصر ما يقرب من 25 مليون جنيه إسترليني. أي ما يعادل 125 مليون ريال سعودي، وهو مبلغ كبير لكنه متوقع مقارنة بمستوى وخبرة اللاعب.

وإذا تمت هذه الصفقة، فإن النصر سيكون قد ضم أحد أهم النجوم في العالم، الذي يتمتع بقدرات فنية عالية وقادر على تحويل مجريات المباراة بفضل مهاراته الفردية وتسديده القوي من المسافات البعيدة.

وسيكون النصر بذلك قد أضاف قوة جديدة إلى صفوفه، ومن المتوقع أن تكون لهذه الصفقة تأثير كبير على الفريق ومستواه في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ويأتي اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع كوتينيو في إطار خططه لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم. وذلك بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحركات كبيرة من أندية الدوري السعودي للمحترفين، وخاصة بعدما أعلنت السلطات السعودية عن تخفيض الرسوم المفروضة على الأندية التي تعاقدت مع لاعبين أجانب.