نتائج الفصل الثاني عبر نظام نور بالسعودية

نتائج الفصل الثاني عبر نظام نور بالسعودية
نظام نور بالسعودية

نتائج الفصل الثاني عبر نظام نور برقم الهوية، لكل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور للحصول علي النتائج والدرجات والتقديرات إلكترونيًا، بوزارة التعليم السعودي.

منصة نظام نور

يوفر نظام نور العديد من الخدمات والمزايا للطلاب وأولياء الأمور، مثل متابعة الدروس والمحاضرات عبر الإنترنت، والوصول إلى الموارد التعليمية الإضافية، والتواصل مع مدرسي الطلاب والإدارة التعليمية.

وتحميل الملفات والمحتوى الإضافي للمواد الدراسية، بالإضافة إلى الاستعلام عن النتائج، ونتطلع إلى استكشاف المزيد من خدمات نظام نور لتعزيز تجربة التعلم الخاصة بكم.

نتائج الفصل الثاني عبر نظام نور

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، عن نتائج الطلاب وتوفرها على نظام نور وتطبيق توكلنا وكافة المنصات الالكترونية التابعة للوزارة.

ليستعلم الطلاب عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 لجميع المراحل التعليمية من خلالها، فور الانتهاء من أداء الاختبارات لجميع المدارس.

الاستعلام عن نتائج الفصل الثاني عبر نظام نور

يسرت الوزارة للطلاب و لأولياء الأمور إمكانية التعرف على نتائج الطلاب برقم الهوية في الاختبارات ودرجات المواد بشكل يومي، وأيضًا نتائج الفصل الثاني.

ويمكن استخراج النتائج من منصة نور باتباع الخطوات البسيطة التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى نظام نور للاستعلام عن النتائج.

أدخل البيانات الشخصية المطلوبة (رقم الهوية الوطنية، كلمة المرور، رمز التحقق المرئي).

ويجب التأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح ودقيق، وذلك لضمان الحصول على النتائج الصحيحة والمعتمدة من وزارة التعليم.

واختر النتائج من الصفحة الرئيسية.

وبعد ذلك اختر الفصل الدراسي والمرحلة.

واضغط على استعلام عن النتائج.

وأخيرًا تظهر لك النتيجة وتفاصيل الدرجات والمواد التي تم اجتيازها بنجاح، وذلك من خلال النظام الإلكتروني.

نذكر الجميع بأهمية التحقق من النتائج والإطلاع عليها بانتظام، فذلك يساعد في متابعة الأداء الدراسي وتقييم الإنجازات والتطورات التي يحققها كل طالب خلال العام الدراسي.

ثم يمكنك طباعة النتائج من المنصة.

نهاية الفصل الثاني

وقد انتهى الطلاب من تأدية اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1445 في المملكة العربية السعودية أول أمس الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري.

وبالتالي تم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة الماضية من صباح يوم الأربعاء، ويمكنك استخراج نتائج الطلاب من خلال تطبيق مدرستي ونظام نور وتطبيق توكلنا.

ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات في مسيرتهم الدراسية.