“هنا الزاهد” تشوق الجمهور على مسلسلها الجديد

“هنا الزاهد” تشوق الجمهور على مسلسلها الجديد

كتبت : كريمان عبد الفتاح

شوقت الفنانة هنا الزاهد جمهورها، عن طريق نشر بوستر المسلسل الجديد لها مسلسل “حلوة الدنيا سكر” “، وسألت  متابعيها عن توقعاتهم حول المسلسل، هل هو من تصنيف الدراما أم الكوميديا أم هو من الأعمال الرومانسية.

والمسلسل يتم تصويره في سرية تامة، والبوستر التشويقي الأول  لا يحمل أي صورة للبطلة، ولكن من المقرر أن يتم عرضه قريبا، ويعتبر أيضا اول بطولة للفنانة هنا زاهد، ويعتبر آخر مسلسل درامي لها مسلسل ” الواد سيد الشحات” الذي عرض في 2019 .
و ” حلوه الدنيا سكر ” من فئة ال 45 حلقة ويضم 9 حكايات، وكل حكاية يتم تقديمها من خلال 5 حلقات، ويعد المسلسل مقتبس من الكاتب يسري الفخراني، ولكن يتم إعادة صياغته من خلال ورش الكتابه التي تضم : إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، ومن الممكن أن يتم عرض المسلسل علي إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية في نهاية العام الحالي.

ويذكر أن،  آخر أعمالها في السينما هو مسلسل “الغسالة”، وعرض في موسم عيد الأضحى الماضي، والفيلم يعد من تأليف عادل صليب ومن إخراج عصام عبد الحميد، وهو ويعتبر من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بمشاركة مجموعة من النجوم من أبرزهم محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة.