هيفاء وهبي بملامح صادمة في السعودية

هيفاء وهبي بملامح صادمة في السعودية

ظهرت هيفاء وهبي ملامح صادمة يظهر عليها العجز والتقدم في العمر وأثار عمليات التجميل، تختلف كليا عما نراه في وسائل التواصل الإجتماعي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أجرته بعد إنتهاء أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة 28 أكتوبر الفائت.

صدمة الجمهور بتغير ملامح نجمتهم الجميلة، جعلت من الصور ومقاطع الفيديو المتداولة مادة للأخذ والرد، حيث قال البعض بأن الإضاءة الخافتة ظلمت إطلالة هيفاء وهبي وجعلتها تظهر بملامح غريبة لم يتعود عليها جمهورها. في حين اكد البعض الأخر أنه من الطبيعي أن تتغير ملامح الإنسان مع التقدم بالعمر، كما أشاروا بأن كثرة عمليات التجميل قد شوهت جمال ملامح هيفاء وجعلتها تبدو غريبة.

ورغم أن وهبي عبرت عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، موجهة شكرها لرئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، إلا انها تصدرت الترند في لبنان ومصر والسعودية وغيرها من الدول الدول العربية بعد ان ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورها التي إعتبرها البعض ” مقلقة”.

أحدث أعمال هيفاء وهبي

من جانب أخر يستمر عرض فيلم “أشباح اوروبا” للنجمة هيفاء وهبي بعد غياب خمس سنوات عن دور السينما، منذ اواخر سبتمبر 2022، حيث يشاركها البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس ابو الحسن وباسم سمرة .

يذكر ان هذا الفيلم تأخر عرضه اكثر من مرة، بسبب خلافات بين نجمة العمل هيفاءء وهبي والمنتج محمد وزيري مما أدى الى سجنه.

كما تستعد هيفا لعرض فيلمها الكوميدي الجديد ” رمسيس باريس”، وهو من بطولة حمدي الميرغني، والفنان مصطفى خاطر، والفنان محمد سلام، وأوس أوس، وغيرهم من نجوم الكوميديا.

على الصعيد الغنائي

أما على الصعيد الغنائي فقد نجحت أغنيتها الأخيرة ” تيجي” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية عاليوتيوب في تحقيق حوالي 8 ملايين الف مشاهدة، وهي من كلمات احمد عبد النبي، وألحان غريب.