ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها: الكون مسخر لخدمتي.. وأفكر بإرتداء الحجاب

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها: الكون مسخر لخدمتي.. وأفكر بإرتداء الحجاب

أثارت الفنانة ياسمين صبري الكثير من الجدل والتساؤلات في الساعات الماضية، بعدما كشفت في تصريحات صحافية أنها من الممكن ان ترتدي الحجاب يوماً ما، كما تحدثت عن استغلال المرأة لمفاتنها للحصول على الفرص، والإنتقادات التي تتعرض لها، اضافة الى العديد من التصريحات الجريئة التي تتعلق بحياتها الشخصية.

ياسمين صبري..وتصريحات جريئة

بجراة  ومصداقية دون تكلف  تحدثت ياسمين صبري في مقابلة لمجلة “فوغ” قائلة :” لم أصرح سابقاً بانني أخاف على نفسي لكنني اليوم أقولها، لأنني عزيزة جداً على نفسي وحريصة على حياتي”، مضيفة:” أنا خليفة الله وبصنع قدري والكون كله مسخر لخدمتي، وأقدر أتحكم به حتى المادي فيه، وانا إمرأة مؤمنة وأربط كل شيء أقوم به بالدين الإسلامي”.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وتابعت ياسمين:” بحرص اني أسمع نفسي كلمات الرحمة عشان اكون متصالحة مع نفسي والآخرين، ودايماً في المواقف الصعبة بلجأ الى الله وبرجع له، ومش بقاوم دموعي لأن الدموهعمهمة لأي إنسان سواء كان رجلاً او امرأة والبكاء مفيد انما الكبت بيضر صاحبه”.

وعن ارتداءها الحجاب في المستقبل قالت صبري: “أفكر يوماً ان ارتدي الحجاب، لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار او جذب الفرص، وأول عمل فني ليا كنت بمسك قميص عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كإمراة مش مجرد ملابس او مفاتن لافتة”.

وأضافت :” انا شخصية طبيعية وهادئة وبيتوتية وبسيطة وانطوائية، لا أهتم بالأضواء، وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني لا اثق بسهولة فيا لأخرين، وبخاف أدخل ناس جديدة في حياتي”.

ياسمين صبري والإنتقادات

وتحدثت ياسمين صبري عن الإنتقادات التي تطالها بشكل مستمر قائلة:”لا أهتم بالإنتقادات السلبية وكل شخص معرض للنقد  والنجاح له ضريبة”.

وعن طفولتها قالت: “تأثرت بجدتي التي ربتني بأفضل طريقة، وأسلوبها جعل مني امرأة منضبطة لا ترتكب الأخطاء، بعد ما كنت مراهقة، وحتى في التمرين مدربي كان يقول لي : الشخص الذي يسعى الى النجاح والإختلاف لا بد ان يدفع الضريبة، وأنا أرى ان الجيل الجديد ينقصه الإنضباط، واعتقد ان السوشال ميديا أثرت بشكل سلبي على هذا الجيل”.

وأضافت صبري:” انا أؤمن بكرم الله، ومن صغري كنت اتمتع بإستحقاق عالي وبجذب الأشياء التي أحلم لها، واؤمن بان الشخص لازم يعرف عيوبه ونواقصه كي يصححها، وبقيت دلوقتي حريصة على نفسي وبخاف على حياتي جداً”.

ياسمين صبري خارج السباق الرمضاني

رغم غياب ياسمين صبري عن سباق المسلسلات الرمضاني هذا العام، الا انها لفتت الأنظار من بوابة الإعلانات، فقد شاركت الفنان احمد عز اعلاناً ترويجياً لأحد التجمعات السكنية الجديدة، وقد حظي الإعلان بإهتمام المشاهدين والمتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي، كما قدمت صبري في بداية شهر رمضان المبارك اعلاناً لأحد منتجات العناية بالبشرة.

أما اخر مشاركة  درامية لياسمين في الأعمال الرمضانية فكانت عام 2020، من خلال مسلسل” فرصة تانية”.

وتشارك صبري في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل من خلال فيلم “أبو نسب“، بطولة الفنان محمد إمام، وهي البطولة الثالثة التي يتشاركانها معاً في السينما، بعدما قدما سوياً فيلمي “جحيم في الهند” اخراج معتز التونى عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” اخراج حسين المنباوي، والذي تم عرضه عام 2018، و” أبو نسب” الذي يشارك في بطولته ماجد الكدواني وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وقالت ياسمين في تصريحات سابقة: “ان الفيلم كوميدي يتضمن رسائل هادفة، ومناسب لجميع أفراد العائلة”.

كما تستأنف ياسمين صبري تصوير مشاهدها في فيلمها الثاني ” البعبع”، مع النجم أمير كراراة بعد إجارة عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم باسم السمرة، محمد عبد الرحمن توتة، محمد انور، عباس ابو الحسن، تأليف ايهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.