1350 جهاز كمبيوتر لتعميم الإمتحانات الإلكترونية “بجامعه أسيوط”

1350 جهاز كمبيوتر لتعميم الإمتحانات الإلكترونية “بجامعه أسيوط”

كتبت/ سمر محمد

أعلن رئيس جامعة أسيوط عن جاهزية 1350 جهاز كمبيوتر حالياً لتعميم تطبيق الإمتحانات الإلكترونية على كليات الجامعة ومضاعفاتها إلي 9 أجهزة مع نهاية العام الجاري، جاء ذلك خلال ترئسه خلال جلسة مجلس الجامعه المنعقدة عن شهر ديسمبر 2020.
وبمشاركة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة، مختلف القطاعات، وعمداء كلية الجامعة النظريه والعلمية.
أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط أن أجهزه الكمبيوتر لتعميم تطبيق نظام الإمتحانات الإلكترونية جارية على كافة كليات الجامعة والمتضمنة 1050 جهاز بصالات الإمتحانات المتطورة و300 جهاز مختلف بمعامل الحاسب الآلي.

وأشار رئيس الجامعة إلي أنه وفقا لما تم إتخاذه في المجلس الأعلى للجامعات أنه من المقرر إستمرار إستخدام التابلت المسلم لطلاب الثانوية العامة لمواصلة إستخدامه معهم خلال دراستهم الجامعية مع إمكانية وضع آليه لتحديثه.

وصرح الدكتور شحاته غريب أن الجلسة تضمنت إصدار توجيهات مشددة من رئيس الجامعة بضرورة الإنتهاء خلال الأيام القادمة من طرح بنوك الأسئلة للطلاب بمختلف الكليات وتطوير وسائل تقديم المقررات الإلكترونية موضحاً أنه من المقرر بدء تعميم الإمتحانات الإلكترونية على كليات القطاع الطبى كمرحله أولى وهى الكليات التى تشمل الطب، والصيدله، والتمريض وطب الأسنان.