فيفا: بدء المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

فيفا: بدء المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن بدء بيع التذاكر الأخيرة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقررة أقامتها في المملكة العربية السعودية من 12 إلى 22 ديسمبر.

يشهد هذا الإعلان البداية الرسمية لسباق الحصول على تذاكر هذا الحدث الرياضي الكبير، حيث ستكون فرصة الجماهير لمتابعة نجوم الكرة العالمية في أرض المملكة.

ستنطلق منافسات كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة بالسعودية وتستمر لمدة 10 أيام، حيث سيتنافس 7 أندية من مختلف أنحاء العالم.

يعد هذا الحدث الرياضي من أهم البطولات في عالم كرة القدم، حيث يتنافس أبطال القارات المختلفة لتحقيق لقب العالم.

وأوضحت اللجنة المنظمة للبطولة أن التذاكر الفردية لمباريات كأس العالم للأندية ستكون متاحة في المرحلة الثانية من عملية بيع التذاكر.

كما ستتوفر تذاكر خاصة لذوي الإعاقة، بما في ذلك مستخدمي الكراسي المتحركة، وتذاكر الوصول السهل.

ومن المتوقع أن تطلق منصة رسمية لإعادة بيع التذاكر قبل بداية البطولة، مما سيتيح للجماهير فرصة أخرى للحصول على تذاكر للمباريات التي يرغبون في حضورها.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 تضم فرقًا بارزة من مختلف القارات، مثل نادي الأهلي المصري الذي يمثل إفريقيا، ومانشستر سيتي الإنجليزي بصفته بطل أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، ستشهد البطولة مشاركة أندية أخرى من أمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأوقيانوسيا، مما يجعلها منافسة شديدة ومثيرة.

سيكون لدى الجماهير فرصة مشاهدة مباريات نارية في الدور الأول، حيث ستجمع مباراة الافتتاح بين اتحاد جدة المضيف وأوكلاند سيتي النيوزلندي. بينما سيواجه الأهلي المصري الفائز من هذه المباراة، فيما سيتقابل مانشستر سيتي مع الفائز من مباراة أوراوا ريد دياموندز وكلوب ليون.

بهذا الإعلان، تزيد حماسة عشاق كرة القدم في العالم لمتابعة الأحداث المثيرة في كأس العالم للأندية 2023، والمراهنة عليها من خلال موقع المراهنات الافضل في السعوديه والشرق الاوسط، الحدث سيجمع بين نجوم الكرة العالمية في منافسات استثنائية تجسد روح الرياضة والتنافس الرفيع المستوى.