انضمام الفلسطيني ياسر حمد للقلعة البيضاء

انضمام الفلسطيني ياسر حمد للقلعة البيضاء
ياسر حمد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن التعاقد الرسمي مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد وهو مدافع منتخب فلسطين لتدعيم صفوف الفريق.

وحدث التعاقد مع ياسر حمد فى إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي، ووصل الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك الجديد إلى القاهرة الجمعة الماضي قبل الخضوع للكشف الطبي ثم الانضمام لتدريبات الفارس الأبيض بعدما تم التعاقد معه بشكل رسمي وقيده فى قائمة الفريق المحلية والأفريقية، ووقع اللاعب عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 مشاركات ياسر حمد في بطولة كأس أسيا

وشارك ياسر حمد مع منتخب بلاده فى بطولة كأس أسيا، ودع منتخب فلسطين البطولة بعد الخسارة أمام منتخب قطر، بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما الاسبوع الماضي، على ملعب استاد البيت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا.

كما نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك فيديو للاعب مرتديًا قميص الزمالك، وكتبت عليها: “من غزة الزمالكاوية إلى ميت عقبة.. ياسر حمد زملكاوي”.

المفاوضات مع ياسر حمد

“المفاوضات بدأت مع الزمالك منذ بداية شهر يناير وكان الحديث شفهي فقط  حتى تحولت الأمور للصفقة الرسمية بعد فك الزمالك للقيد ثم أنهينا جميع الاتفاقات مع مسؤولي الزمالك في سرية تامة أثناء بطولة كأس أمم آسيا”.

موافقة ياسر حمد على الإنضمام للنادي

ياسر حمد رحب للغاية عندما تحدثت معه عن الأمر وأبلغني برغبته في اللعب للزمالك بشدة، ياسر يعرف الزمالك رغم نشأته في إسبانيا، حتى أن جلسة الاتفاق على شروط عقده لم تحتاج أكثر من ١٠ دقائق لإنهاء كل الأمور والتوقيع”.

ياسر حمد وعلاقته بالنادي المصري

اللاعب لن يحتاج فترة للتأقلم مع الأوضاع في مصر فهو يعرف الدوري المصري واللاعبين جيداً وكذلك الأجواء لن تكون جديدة عليه لأنه استقر في مصر من قبل في فترة المصري”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *