تفاصيل قصة الحب التي جمعت “بيليه” بالفنانة زبيدة ثروت

تفاصيل قصة الحب التي جمعت “بيليه” بالفنانة زبيدة ثروت

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها  بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية بعد وفاة الأسطورة البرازيلي ” بيليه ” عن عمر ناهز 82 عاماً ، حيث تحدثت عن قصة حب جمعته مع الفنانة الكبيرة الراحلة زبيدة ثروت في السبعينات من القرن الماضي، فما هي تفاصيل هذه القصة وما مدى صحتها؟ 

قصة حب جمعت بيليه وزبيدة ثروت

تعود تفاصيل القصة إلى أحد الحوارات التي سبق وأن أجرتها الفنانة الكبيرة الراحلة زبيدة ثروت حين كشفت حينها انها مرتبطة بالنجم البرازيلي بيليه، مشيرة إلى قصة حب وإعجاب جمعتهما.

وتحدثت ثروت في اللقاء التلفزيوني الذي أجرى معها عام ٢٠٠٥، أن النجم البرازيلي طاردها أينما وجدت، كما أنه عرض عليها السفر إلى البرازيل للزواج منه، وقالت إنها لم تتمكن من التفاهم معه بسبب عدم إجادته اللغة الإنكليزية او العربية، مشيرة إلى أنها كانت تنظر اليه دون أن تفهم ما يقوله.

طوق من الورد من بيليه لزبيدة ثروت

كانت هدية النجم بيليه لمحبوبته في ذلك الوقت كما قالت، طوق من الورد خلال حفلة في الكويت، وأوضحت أنه عبر له عن إعجابه بها بعد عودتها إلى القاهرة، حيث اتصل بها، ولكنها لم تكن متأكدة من مصداقية حبه في ذلك الوقت، وأكدت ان تلك العلاقة لم تتطور بعد تلك المكالمة الهاتفية.

الوداع الأخير لبيليه

وبعد وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه ستقام مراسم جنازته في ٢ كانون الثاني٢٠٢٣، حتى صباح ٣ كانون الأول ٢٠٢٣، وسينقل بيليه من مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو وذلك قبل البدء بجنازته العامة.

وسوف يستمر الحدث ٢٤ ساعة كاملة، بعدها سيجول موكب الجنازة في شوارع سانتوس لوداع الاسطورة، وفي النهاية سيدفن الجثمان إلى جانب أفراد أسرته الأخرين. وقد إبنته قد ودعته من خلال نشر صورة أخيرة تجمعها به في المستشفى، وقالت “سعيدة انني قضيت عيد الميلاد بجانبه، ولا ننساه أبداً” .

بيليه… تاريخ حافل بالإنجازات

يذكر  أن  الساحر  “بيليه” كما لُقب،  كان قد شارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم، في أربع نسخ. كما شارك مع  فريق بلده البرازيل على مدى مسيرته الإحترافية في 92 مباراة دولية، ونجح  الاسطورة “بيليه” في تسجيل ٧٧ هدف، وساهم في صناعة 32 تمريرة حاسمة.

وقد كان أصغر لاعب على الإطلاق يشارك في المونديال، حيث كان يبلغ من العمر ١٧ عاماً فقط. وقد عاش مسيرة في عالم كرة القدم، أصبح من خلالها أفضل لاعب في العالم على الإطلاق.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *