جدران..أشباح وغموض وإثارة وتشويق

جدران..أشباح وغموض وإثارة وتشويق

تعرض منصة watch it الرقمية لأول مرة على شاشتها فيلم جدران الذي ينتمي لأعمال الرعب والإثارة ويقوم ببطولة الفيلم كل من درة،نيكولا معوض،فراس سعيد،هند عبد العليم وأحمد بدير قصة ياسر صلاح سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان وإخراج محمد بركة.

أحداث فيلم جدران

وتجسد الفنانة درة داخل أحداث الفيلم شخصية مريضة نفسية تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة نفسية تمر بها.

ويظهر من إعلان الفيلم أن الأحداث ستدور حول منزل مهجور ومسكون يتعرض من بداخله لظواهر مرعبة غير قابلة للتفسير كما نشاهد بعض الشخصيات تنتابها حالات غريبة.

ويبدأ الإعلان بلقطة لدرة بملابس الحداد أمام أحد القبور ونسمع صوت النجم نيكولا معوض وهو يعلق بعبارات عن العلاقة بين الصمت والموت والحب وشواهد القبور.

درة سعيدة بعرض الفيلم على watch it

وقد أعربت درة عن سعادتها لعرض فيلمها الجديد جدران على منصة  watch it وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة (اليوم يعرض فيلم جدران على واتش إت أتمنى أن يعجبكم منتظرة آرائكم وردود أفعالكم سأتابعها بنفسي هنا).

وقد حقق الفيلم ردود أفعال واسعة عبر السوشيال ميديا عقب طرح البرومو الدعائي الخاص بالفيلم وبعض مقاطع فيديو من العمل والذي تدور قصته حول منزل مهجور تسكنه الأشباح ويتعرض من يدخله لظواهر مرعبة

وقد أعربت النجمة درة عن سعادتها بطرح العمل للجمهور مشيرة إلى أن الفيلم مفاجأة لكل محبيها خاصة أن الدور كان صعبًا ومختلفًا عن باقي الأدوار.

وأشارت إلى أن العمل سيكون واحدًا من الأعمال المختلفة والمميزة في عالم أفلام الرعب والتي ستكون لها مساحة كبيرة عند الجمهور الذي سيرى العمل.

وتحدثت عن تميز فيلم جدران قائلة (آدائي للفيلم بالنسبة لي كانت فيه خصوصية وصعوبة كبيرة خصوصًا تجسيدي للشعور الداخلي والتعبير بالنظرات وتحول الشخصية من الداخل وهذا أصعب في التمثيل).

وقالت عن نيكولا معوض (ليست أول مرة نجتمع فيها مع بعضنا البعض كان معايا قبل كدة في مسلسل بلا دليل وهو ممثل شاطر ومثقف لذا أرتاح في العمل معه).

وتوجه رسالة للجمهور

وفي ختام حديثها وجهت رسالة لجمهورها (أقول للجمهور يتفرجوا على جدران ليس كقصة فيها شيء من الغموض والرعب ولكن هي في الأصل قصة إنسانية وهذا ما شجعني على المشاركة فيها وأتمنى أن يعجبهم).

تكريم درة في تونس

وقد تم تكريم النجمة درة في مهرجان ربيع الفنون الدولي في تونس في الشهر الماضي وعن هذا التكريم قالت أنها فخورة بتكريمها في الدورة ال24 من مهرجان ربيع الفنون الدولي بمدينة القيروان بتونس والذي كانت فعالياته تحت شعار (كيف نصنع المستقبل) والذي استمر حتى ال29 من يونيو الماضي.

وتضمن حفل الافتتاح تكريم للفنان جمال سليمان وعرض الفيلم العربي (الكاهن) للنجمة درة والذي عرض على منصة watch it في عيد الفطر الماضي والذي يتناول قصة افتراضية حول مجلس يحكم العالم ويطرح تساؤل هل هناك مجلس سري في العالم يتحكم فينا؟ وتجسد درة من خلاله دور (فيروز الشهاوي) التي تعمل كصحفية في قسم التحقيقات وتحاول كشف غموض تنظيم يعود تأسيسه ل 4000 سنة هدفه اقتناء أكبر شبكة معلومات وسيرفرات في العالم من أجل الحفاظ على السلطة والنفوذ في الدول.

ومن جانبها صرحت الفنانة درة (سعيدة بتكريمي في مهرجان ربيع الفنون الدولي بالقيروان في دورته ال24 وهو المهرجان العربي الذي كرم كل الفنانين الكبار).

وقام ببطولة فيلم الكاهن بجانب الفنانة درة كل من إياد نصار،حسين فهمي،محمود حميدة،فتحي عبد الوهاب،جمال سليمان وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج عثمان أبو لبن.

وقد قامت منصة watch it بعرض عدد من أعمالها الأصلية في الفترة منها مسلسل (ريفو) المكون من 10 حلقات بطولة أمير عيد،تامر هاشم،حسن أبو الروس،سارة عبد الرحمن ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى اسماعيل ومسلسل (تحقيق) من 12 حلقة وقام ببطولته أحمد مالك،علي قاسم،خالد أنور،تارا عماد وهدى المفتي وعدد آخر من الفنانين إخراج شانك و الكثير من أعمال  watch it الأصلية الأخرى.

درة تنتظر مسلسلها الجديد

وتنتظر الفنانة درة عرض مسلسلها الجديد (المتهمة) على إحدى المنصات الإلكترونية الأخرى قريبًا ويشارك في بطولته الفنانين دياب،علي الطيب،عادل كرم،أسامة عباس،مها نصار ومن تأليف وإخراج تامر نادي وينتمي لنوعية التشويق والإثارة والرعب.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *