خالد النبوي لكلمة اخيرة: شخصية بليغ ابو الهنا صعبة وهذا ما جذبني لها
خالد النبوي

خالد النبوي، استضاف برنامج كلمة أخيرة بالأمس الفنان خالد النبوي وأبطال وصناع مسلسل (راجعين يا هوى) والذي كان ضمن سباق دراما رمضان 2022 في ثاني أيام عيد الفطر المبارك في الحلقة التي أذيعت في العاشرة مساءًا.

وحاور البرنامج ضيوفه في القصر الشهير الذي تم فيه تصوير احداث المسلسل حيث استضاف البرنامج في الحلقة كل من النجم خالد النبوي والفنانة أنوشكا ونور النبوي وسلمى أبو ضيف وإسلام ابراهيم وشريف حافظ ومجموعة من الوجوه الشابة ومعهم المخرج محمد سلامة والمؤلف محمد سلمان عبد الملك.

وتحدث ضيوف الحلقة عن كواليس تصوير المسلسل وأبرز القضايا التي يناقشها وحديث خاص عن خطط وأحلام ومشاريع الفنانين خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي تناولتها الحلقة

تصريحات خالد النبوي

وتحدث الفنان خالد النبوي عن كواليس تصوير مسلسله (راجعين يا هوى ) الذي نافس به في موسم دراما رمضان هذا العام بشخصية (بليغ أبو الهنا) التي قدمها من خلال الأحداث حيث قال (نجاح راجعين يا هوى بسبب تعاون 200 شخص وأسامة أنور عكاشة قرر كتابة عمل لأمثله بعد فيلم المهاجر ولكن لم يكن لي نصيب).

وتابع (شخصية بليغ أبو الهنا صعبة وهذا ما جذبني لها وهذا المسلسل مخاطرة والعمل ملئ بالإبداع ورفضت سماع النسخة الإذاعية من المسلسل).

وأكمل الفنان خالد النبوي (ذهبت لأسرة أسامة أنور عكاشة في المنزل بعد عرض المسلسل ودخلت مكتبه لاستعادة ذكرياتي معه عندما كنت أزوره قبل وفاته).

وفي سياق متصل تحدث الفنان خالد النبوي خلال اللقاء عن كواليس علاقته بأسامة أنور عكاشة وسر حبه لشخصية (بليغ أبو الهنا) خلال أحداث المسلسل وهل بليغ شخص توكسيك، كما كشف للمرة الأولى عن ترشيح ابنه نور النبوي للمسلسل.

أبرز ما قاله المؤلف والسيناريست محمد سلمان

وقال المؤلف والسيناريست محمد سلمان عبد الملك (نور النبوي أنقذ المسلسل حيث وافق على المشاركة فيه بعد اعتذار فنان آخر كان سيؤدي نفس الدور بعد بدء تصوير العمل).

وأضاف (خالد النبوي لم يتدخل في الأمر وكان قد رشح فنان آخر لدور طارق أبو الهنا لكنه اعتذر).

بينما علق الفنان خالد النبوي ( رشحت ممثل آخر مكان نور النبوي وكنت قلق جدًا على هذه الشخصية لأنه على صلة وطيدة بعمه بليغ أبو الهنا).

وتابع الفنان خالد النبوي (إذا كنت مكان ابني نور النبوي وعرض علي الدور قبل يومين من تصويره كنت سأعتذر عن العمل ولكنه أثبت نفسه وكنت أرفض في البداية دخوله عالم الفن والتمثيل).

وحرص خلال الحوار على توجيه رسالة شكر للجمهور نتيجة ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها وقال (بشكر ربنا الأول على توفيقه وبشكر الجمهور المصري الموهوب في تذوق الفن المصري النجاح اللي حققناه بسبب تعاون فريق كبير ساعدنا في خروج العمل في أبهى صورة).

واستكمل كلامه (الفريق كله بيسمع بعض ومفيش حد عنده الأنا طاغية ولا خالد النبوي عايز يكون بليغ أبو الهنا لازم ينسى نفسه) وكشف السر وراء نجاح المسلسل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتصدره التريند وقال إن السبب في ذلك يرجع للراحل أسامة أنور عكاشة فهو سر من أسراره الخاصة وهو ارتباط هذا الراحل العظيم بحياة وواقع الناس

وكشف الفنان نور خالد النبوي عن تفاصيل عمله في مسلسل (راجعين يا هوى) وهل فكر في مسألة الواسطة أم لا حيث قال إنه تلقى الدور قبل بداية التصوير بثلاثة أيام فقط.

وأضاف في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها (المخرج محمد سلامة هاتفني وقال لي هناك دور ممثل اعتذر عنه وأنا أرشحك له وسأرسل لك 11 حلقة اقرأهم وبالفعل قرأت وأحببت شخصية طارق جدا وعشقت السيناريو بشكل عام).

وأضاف (أحببت التمثيل بسبب والدي بالتأكيد لأن أبويا هو من دفعني للمسرح والسينما ودرست إخراج وتمثيل في البداية ولكني كنت أزوغ وأذهب للمسرح في باريس لكن شقيقي التوأم كمل في تخصصه).

يشار إلى أن الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج |(كلمة أخيرة) المذاع على قناة أون الفضائية قدمت تلك الحلقة الخاصة من ديكور قصر بليغ أبو الهنا وهو الديكور الرئيسي للمسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *