عمر جابر لاعب بيراميدز: خبرات الفريق تمنحهم القدرة على الفوز

بيراميدز، ينتظر فريق نادي بيراميدز تحت القيادة الفنية لمدربه إيهاب جلال مواجهة مثيرة وصعبة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب دور الربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة على وقع التعادل السلبي.

وتلعب مباراة الإياب في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل الموافق 24 من إبريل الجاري على ملعب مازيمبي الكونغولي في الكونغو .

وقد اكتفى فريق بيراميدز بالتعادل السلبي أمام نظيره مازميبي الكونغولي في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في إطار ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية لتأجيل حسم بطاقة التأهل إلى مباراة الإياب يوم 24 إبريل الجاري في الكونغو لتحديد المتأهل إلى الدور نصف نهائي من البطولة القارية.

وجاءت أخطر فرص لقاء الذهاب حينما سدد اللاعب إبراهيم عادل الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن ارتدت من القائم الأيمن وكان ذلك في نهاية الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني سجال بين الفريقين دون أن ينجح أحدهما في الوصول لمرمى الآخر.

ويسعى فريق بيراميدز لتحقيق الفوز على نادي مازيمبي الكونغولي من أجل استمراره في المنافسة على لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق المركز الثاني النسخة الماضية.

تصريحات مدرب فريق مازيمبي

وقد علق الفرنسي فرانك دوما المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي على تعادل فريقه أمام بيراميدز في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء الأحد الماضي بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية على المباراة بأنه يشعر بالرضا بعد نتيجة التعادل السلبي أمام بيراميدز لافتا أنها ليست نتيجة سيئة.

وتابع: (على اللاعبين بذل الكثير من الجهد في مباراة الإياب وتكون الحظوظ متساوية في لقاء الإياب في ظل قوة فريق بيراميدز).

وأوضح أن بيراميدز يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أبرزهم عبد الله السعيد الذي ظهر بشكل مميز لافتًا أن الأمر الهام بالنسبة لهم في مباراة الذهاب هو عدم استقبال أهداف.

وأكد أنه لا يمكن مقارنة مازيمبي بالأهلي أو بالزمالك مشيرًا إلى أنهم حاليًا في مرحلة بناء الفريق وسيعملون بجهد خلال المرحلة القادمة لاستعادة أمجاد الفريق.

وأشار إلى أن خوض المباراة على ملعبهم ميزة كبيرة لهم وسيحاولون استغلالها عقب التعادل في مباراة الذهاب.

واختتم مدرب فريق مازيمبي تصريحاته قائلًا:(لعبنا بشكل دفاعي خلال أحداث الشوط الأول لأن المباراة خارج أرضنا وطالبت اللاعبين بالهجوم بين شوطي المباراة وهذا ما شاهده الجميع في الشوط الثاني).

تصريحات عمر جابر لاعب بيراميدز

وأشار عمر جابر لاعب فريق بيراميدز إلى أن ماتزال هناك مواجهة صعبة وقوية في الإياب ما بين فريقه وفريق مازيمبي الكونغولي والتي ستلعب في مدينة لوبوماتشي في الكونغو والفريق قادر على تحقيق نتيجة طيبة والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو موضحًا أن الفريق لديه لاعبين لديهم القدرة على التعامل في مثل تلك المواقف ومواصلة المسيرة.

وشدد عمر جابر على أن ملعب مازيمبي صعب للغاية على أي فريق ولكن إمكانيات لاعبي بيراميدز وخبراتهم تمنحهم القدرة على عبور تلك المرحلة الصعبة ومواصلة المشوار الهام مشيرًا إلى أن الأمور مازالت في المتناول واللاعبين قادرون على عبور تلك المرحلة.

تشكيل بيراميدز في مباراة الذهاب

ولعب فريق بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى:شريف إكرامي

خد الدفاع:علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل دونجا، عبد الله السعيد، ابراهيم توريه، ابراهيم عادل، وليد الكرتي.

خط الهجوم:فخري لاكاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *