فؤاد عبد الواحد لـ برنامج مراحل 2023 : “بلقيس لن يكون لها مستقبل فني”

فؤاد عبد الواحد لـ برنامج مراحل 2023 : “بلقيس لن يكون لها مستقبل فني”

أطلق الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد جملة تصريحات نارية في حواره مع الاعلامي علي العلياني ضمن برنامج “مراحل” على قناة “إس بي سي” السعودية ليلة أمس الأربعاء.

محطات فؤاد عبد الواحد الفنية

تناول الحوار مختلف محطات فؤاد عبد الواحد خلال مسيرته الفنية، وتحدث عن الأشخاص الذين أثروا في حياته وكان لهم دور كبير في نجاحه الفني، ومنهم الفنان الراحل أبو بكر سالم.

وقال عبد الواحد، عن أول اتصال جاءه من ابو بكر سالم قائلاً : “كان يتحدث معي باللغة العربية الفصحى يمدحني، واعتبرت ذلك الاتصال بمثابة ميلادي الفني”.

وأضاف،” عرفت عن ذلك الرجل الشخصية المهمة لي وحددنا موعدا للقاء، وقال لي بأنه يراني فناناً حقيقياً، ونصحني بأن أكون مثل محمد عبده”.

وتابع عبد الواحد،” إن الاحترام الحقيقي في المجتمع هي شهادة التخرج التي افتقدتها”، مؤكداً انه لن يستكمل دراسة البكالوريوس، وقال إن حلمه كان أن يدخل السلك العسكري.

وقال ان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم هو من راهن عليه ودعمه في البدايات.

وعن الفنانين الذين لهم مكانة في المستقبل، قال فؤاد عبد الواحد، أنه يتابع الأعمال الفنية التي تصدر، وأن كل من داليا مبارك، عايض، أميمة طالب، رحمة رياض، أصيل هميم، لهم مستقبل فني كبير.

أما عن الفنانة بلقيس فقال:”اذا استمرت بهذا الأداء لن يصبح لها مستقبلاً فنياً”.

عن أجره في الحفلات قال عبد الواحد، أنه كان يتقاضى في بداياته على حفلات العرس فقط 100 دولار، اما الأن زادت ثلاث أصفار ليصبح أجره 100 الف دولار عن الحفلة الواحدة.

وعن رأيه في ظهور الفنان على منصات التواصل الإجتماعي قال عبد الواحد:” الفنان عبارة عن علامة استفهام في وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ممكن الناس تمل منك وما تتقبل شخصيتك”. واعتبر ان الفنانة هيا الشعيبي سقطت بسبب وجودها على منصات التواصل الاجتماعي.

فؤاد عبد الواحد ضيف برنامج مراحل
فؤاد عبد الواحد ضيف برنامج مراحل

برنامج مراحل مع على العلياني

يعرض برنامج مراحل مع على العلياني يومياً في شهر رمضان المبارك على فضائية sbc في الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وهو يقدم مزيج من الحوار والموسيقى والتحدي، بين المذيع علي العلياني وضيوفه بهدف جمع مساعدات مالية لمؤسسات إنسانية بطريقة ترفيهية معتمدة على تقنية الواقع الافتراضي المعزز.

وقد استضاف البرنامج حتى اليوم مجموعة كبيرة من الضيوف منهم الفنان صابر الرباعي، محمد السكران، نور الغندور، سعود القحطاني، خيرية ابو لبن، على عبد الستار، الفنان جورج وسوف، ابراهيم الخيرالله، سلمان بن خالد، داليا مبارك، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله الفيصل، يعقوب بو شهري، فلاح القرقاح.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *