كأس العالم قطر 2022.. فرصة تونس الأخيرة أمام فرنسا

كأس العالم قطر 2022.. يجد منتخب تونس نفسه  أمام الفرصة الأخيرة اليوم للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، عندما يلتقي بنظيره الفرنسي بطل العالم والضامن تأهله إلى دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، كما أن منتخب فرنسا يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، ومن خلال هذا التقرير سنعرض ما هي الفرص الأخيرة لتأهيل نسور قرطاج، وأيضاً التصريحات الأخيرة للمدير الفني لمنتخب تونس جلال القادري.

كأس العالم قطر 2022
صورة أرشيفية

تونس ضد فرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب فرنسا اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستقام هذه المباراة على ملعب استاد المدينة التعليمية وسط ترقب شديد من جانب الجماهير العربية.

منتخب تونس
كأس العالم قطر 2022
منتخب فرنسا

فرصة تونس الأخيرة 

يمتلك منتخب تونس فرصتين أمام نظيره الفرنسي، في غاية الصعوبة للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، وتلك الفرص هي:

أولاً: الفوز نسور قرطاج على المنتخب الفرنسي، ولكن يلزم مع هذا الفوز تعادل منتخب استراليا مع منتخب الدنمارك في مباراتهم.

ثانياً: فوز المنتخب التونسي على منتخب فرنسا بأكثر من هدف، ولكن أيضاً يلزم فوز الدنمارك بهدف واحد فقط على استراليا.

أما في حالة فوز منتخب استراليا على نظيره منتخب الدنمارك، فيعني ذلك إنتهاء أمل نسور قرطاج بشكل رسمي مهما كانت نتيجة مباراته ضد فرنسا، وتأهل المنتخب الأسترالي بشكل رسمي إلى الأدوار الإقصائية.

وقد صعب منتخب تونس المهمة على نفسه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام منتخب استراليا، بهدف نظيف، لإعطاء فرصة ذهبية لمنتخب استراليا.

تصريحات مدرب المنتخب التونسي عن المباراة

صرح المدير الفني للمنتخب التونسي، جلال القادري، على أنه فريقه لا يخشى منافسة فرنسا في المباراة، والتي ستجمعهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وأضاف القادري على هامش المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاءه: “قدمنا مباراة ممتازة أمام الدنمارك، ولكن لم توفق تكتيكيا ضد منتخب استراليا لذلك نتحمل مسؤولية قراراتنا”.

وتابع جلال القادري: “لا يوجد مستحيل في كورة القدم ونثق بقدراتنا على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل لدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر”.

وأكمل: “كرة القدم لا تعرف المستحيل ومنتخب تونس سيخوض مهمة صعبة ضد بطل العالم في ظروف كنا نتمناها أفضل من ذلك”.

واختتم تصريحاته: “سنخوض مهمة صعبة أمام بطل العالم لكن هذا لا ينقص من قيمة ومكانة منتخب تونس”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *