حقيقة وفاة الفنان جمال فؤاد.. وما هي تفاصيل آخر رسالة كتبها؟

فقد الوسط الفني قيمة فنية شبابية وهي وفاة الفنان جمال فؤاد ، فقد توفي الفنان المصري الشاب، أمس السبت، بشكل مفاجئ، تاركا لوعة في قلوب محبيه.

ودفن في مدافن الأسرة بمحافظة البحيرة، وبعد وفاته أصيب أصدقائه وزملائه من الوسط الفني بحاله من الحزن والذهول لرحيله المفاجئ.

نعي الأصدقاء

ناعينه بكلمات مؤثره عبر حساباتهم على السوشيال ميديا مثل المطربة أمينة والفنان أحمد عز ، كما تصدر اسم الراحل تريند جوجل .

من جانبها نعت المطربة أمينة، وفاة فؤاد جمال، وكتبت عبر حسابها على “انستغرام”: “جمال فؤاد توفاه الله، وهو دلوقتي حالا بيدفن في البحيرة.

أمانة تدعو له فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت، طيب وكان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها، بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا جمال، الله يرحمك، فضلًا وليس أمرا أدعو له فهو الآن يسأل”.

كما نعاه الفنان محمد عز، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:” انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفر لك يا جمال كنت راجل طيب وبني ادم نضيف متتعزش علي اللي خلقك اسألكم الدعاء”.

 آخر رسائله..

منذ أسبوع، كتب رسالة على حسابه الخاص على فيسبوك قال فيها :” أكتر حاجة بكرهها إن حد يلقح بالكلام من غير ما يجيب سيرته علشان يخلى خصمه يعرف يرد عليه.

إنما الخيبه اللى بتلقح كلام وتقول الحدق يفهم ماعدش حد دلوقتى بيحط فى دماغه انه يفهم بحس شخصيه هبله متخلفه نقصه تربيه ومعندهاش الشجاعه الكافيه انها تواجه خصمها وللأسف انها جبانه”.

وتابع الفنان جمال فؤاد: “يا جماعة الكلام ده مش قاصد بيه حد بس خلاص قربت أمسح الفيس من عندي بسبب النفاق وقربت أنسى إني راجل متربي على الشجاعة مش الجبن زي ما قالو الجبان اللي بيروح بالكلام”.

وكتب “للمره التانية أنا مش قاصد حد بس نصيحه منى اللى عاوز يقول لحد حاجة يقولها فى وشه مايبقاش منافق وجبان شكرا تحياتى ان شاء الله كل يوم أجبلكم نصيحه حلوة.

ياريت محدش يلقح على حد ولا ينم على حد وعيشي بسلام بما يرضى الله ورسوله النصيه الجايه مفيش راجل مكتوب فى البطاقه ذكر بيمشى ورا وحده ست احضر بقى المقال وابعتهلكم تحياتي جمال فؤاد”.

جمال فؤاد

جدير بالذكر أن جمال فؤاد، ممثل مصري، شارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، فيلم أرجوك اعطني هذا الدواء عام 1984، ومسلسل ألف ليلة وليلة عام 2015.

وطرح جمال فؤاد العديد من الأغانى له على مدار الأعوام الماضية منها” ابحث عن ذاتي، وبطلنا اللي يعطلنا وبعدت عنك وارفعي رأسك وسيدة النساء ومش قادر ومملكة الحب”.

كما شارك جمال فؤاد في عدد من الأعمال الفنية منها،” ألف ليلة وليلة والحكر وأرجوك أعطنى هذا الدواء ومباراة زوجية ونعمة وآسفين يا باشا، والشرابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.