كيف تحدثت منى الشاذلي عن الفنانة الشابة مايان السيد؟
مايان السيد

حلت النجمة الشابة مايان السيد وعائلتها المكونة من شقيقاتها البنات مايدا و ميس و ميريان والسيدة رضوى حمدي والدتهم ضيوفًا على برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي.

مايان السيد مع منى الشاذلي

وقالت منى الشاذلي عن مايان السيد ضيفة الحلقة “إمبراطورية ميم بجد أربع بنات فوق راس بعض حب ،شقاوة ،صور تيك توك وخناقات يعني ده بطبيعة الحال أنا بتكلم عن مايان السيد و ميس السيد و مايدا السيد و ميريان السيد وتفاعل الإخوات البنات على السوشيال ميديا واضح جدًا”.

وتابعت منى الشاذلي قائلة ” بعيدًا عن التيك توك مايان السيد كفنانة شابة ووجه شاب عملت خطوات مهمة جدًا الفترة الأخيرة والحقيقة في استفتاء البرنامج السنة اللي فاتت عن أفضل الوجوه الشابة كانت معظم الأصوات باكتساح رايحة لمايان السيد  خلينا بس نفتكر دورها في مسلسل (إلا أنا) لما عملت دور فتاة مصابة بالتوحد الدور خلى كل الأعين تنتبه لموهبة مايان السيد مش بس برائتها وقبولها العالي”.

وكشفت مايان السيد خلال الحلقة عن كواليس دورها في حكاية حلم حياتي ضمن حلقات مسلسل (إلا أنا) التي أدت فيها دور شخصية خديجة التي تعاني من مرض التوحد مشيرة إلى أنها لم تكن لديها معلومات كافية عن التوحد بجانب الحديث عن علاقتها بعائلتها.

وقالت خلال لقائها في البرنامج “ركزت في المسلسل على لغة الجسد وطريقة التحدث والنظرات لمن حولي لأن شخصية خديجة كانت لا تنظر لمن حولها مباشرةً لذلك شعرت أنها تائهة خاصة في مشهد المسرحية في المسلسل”

وتطرقت  للحديث عن التغير الذي حدث في شخصيتها فقالت”لم أكن شخصية متهورة وتحب المغامرات بل كنت على العكس تمامًا وأخشى من ذهابي إلى  مدينة الملاهي ولكني أصبحت جريئة واكتسبت ثقة أكبر بالنفس وأرغب في تجربة العديد من الأشياء وخوض تجارب جديدة في حياتي” كما قدمت بصحبة شقيقاتها الثلاث أغنية الفنان أحمد سعد (صدقيني) على الهواء.

وقد تصدرت الفنانة مايان السيد مؤشرات البحث على (جوجل) بعد ساعات قليلة من ظهورها في أجدد حلقات البرنامج وخطفت الأنظار لها بعفويتها الشديدة والتي كشفت فيها العديد من الأسرار الفنية والشخصية بالإضافة إلى إظهار جوانب جديدة في أسرتها ونشأتها فقالت”ماما اسمها رضوى وبندلعها نقولها روضى وهي تعتبر أختنا الكبيرة وصاحبتنا”.

وتابعت “أختي مايدا أصغر مني بسنة وشخصيتها قوية وبتعرف تاخد حقها” وسردت أحد المواقف بعد معاكسة والدتها حيث قالت “ماما مرة كانت بتتعاكس في مول قبل كدة وراحت مايدا كسرت تليفون الولد اللي كان بيعاكسها”.

من هي مايان السيد ؟

هي فنانة جميلة وصاحبة حضور قوي جعلت من نفسها ممثلة لها اسم كبير رغم تجاربها القليلة وأحبها الجمهور بطريقة أجبرته على احترامها ووضعها في مكان الفنانة المثالية.

حيث ولدت مايان السيد في 8 نوفمبر 1997 في مدينة القاهرة وديانتها هي الإسلام ويبلغ وزنها 60 كجم أما طولها 164 سم وكانت تدرس سينما ومسرح في الجامعة الأمريكية وكانت تحلم منذ طفولتها أن تكون سعاد حسني القادمة رغم إنها لم تكن تعرف كيف ستدخل مجال الفن بسبب عدم وجود أحد من عائلتها أو أصدقائها لهم صلة بالفن.

بداياتها الفنية

استطاعت الظهور ببعض الإعلانات التي كانت نقلة لها إلى أن اكتشفها مخرج مسلسل “أبو البنات” الذي اختارها لكي تكون واحدة من بنات الفنان مصطفى شعبان أي يعتبر دور رئيسي بالمسلسل ثم حصلت على ورش عمل كبيرة لدراسة دورها في المسلسل.

وأكملت التدريب على التمثيل من خلال الورش المختلفة التي التحقت بها خاصة عندما تم اختيارها لمسلسل “ظل الرئيس” مع النجم ياسر جلال لأنه كان دورًا صعبًا.

وكان أول أدوارها في السينما هو دور(هند) في فيلم حرب كرموز وهو أول دور شاركت به في عام 2018 .

ويعرض برنامج (معكم) مع منى الشاذلي يوم الخميس من كل أسبوع على شاشة قناة سي بي سي في تمام التاسعة مساءًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.