بعد حلقة أمس من مسلسل ابو العروسة..كارولين عزمي تتصدر التريند

تصدرت  الفنانة كارولين عزمي التريند أمس بسبب تألقها في احدي المشاهد في مسلسل ابو العروسة .

حيث قامت، بأداء مشهدين خلال الحلقة بشكل رائع، مما جعل المشاهدين يشعرون بأن المشهد حقيقي وليس تمثيل؛ نظرًا لصدقها وتأثرها أثناء أداءهما.

داروين.. صاحب نظرية التطور.. النور يضيء حياته

وتصدر اسم كارولين عزمي، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

أشاد الجمهور بأداء الممثلة الشابة كارولين عزمي، بعد أدائها المميز في مشهد من مسلسل “أبو العروسة 3”، وتفاعل معه عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ودشن الجمهور هاشتاج باسمها للأشادة بتمثيلها السلس، وعبروا عن حزنهم وتأثرهم كما لو أن المشهد حقيقي، وأشادوا بموهبتها الكبيرة.

شهدت الحلقة 134، من مسلسل أبو العروسة، اكتشاف «هاجر» خيانة قبل زفافها بساعات، إذ تم إرسال فيديو لها عبر هاتفها، في ليلة الحنة.

ظهر عريسها خلاله في وضع مخل مع مهندسة الديكور في منزل الزوجية، وذهبت الفتاة لتبلغ ما حدث إلى والدها «عبد الحميد».

الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب، ليعلن بعدها عدم اكتمال الزيجة، وأن كل شيء قسمة ونصيب، ويطلب منه أن ينفصل عن ابنته، وبالفعل تنتهي الحلقة، بعد طلاق هاجر.

وكما انبهر الجمهور بمشهد كارولين عزمي وهو رد الفعل الذي تعمقت في صنعه وهي رد فعلها عندما علمت بخيانة حبيبها وزوجها يوسف.

حيث مثلت مشهد الصدمة ونسيان الحبيب بتألق كبير بسبب انها استيقظت اليوم التالي كان شئ لم يحدث وتصرفت بطبيعتها بالرغم من الجرح الكبير الذي بداخلها .

كارولين عزمي ومسلسل ابو العروسة

والجدير بالذكر أن مسلسل ابو العروسة هو مسلسل تلفزيوني اجتماعي مصري يعرض على قناة دي إم سي من تأليف هاني كمال وهو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر.

ويتواجد عدد كبير من طاقم عمل وأبطال مسلسل ابو العروسة في الجزء الثالث له، ويعد الأبطال الرئيسين للمسلسل متواجدون بشكل كبير.

و تدور الأحداث حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق.

عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.