مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4
مسلسل-سوتس-بالعربى-الحلقة-4

مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4، يعرض مسلسل سوتس بالعربي في رمضان وهو من المسلسلات الدرامية القانونية، وهو مبني على  مسلسل سوتس الأمريكي من تأليف آرون كورش، إخراج المخرجه مريم أحمدى، وصاحب السيناريو محمد حفظى وياسر عبد المجيد، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، الموسيقى هشام خرما، عدد الحلقات 30 حلقة.

مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4

شاهد مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4 بطولة آسر ياسين وأحمد داود الكثير من الأحداث، والذي يتم عرضه حصريًا على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 9 مساءً، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشهد مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4 بطولة آسر ياسين محاولات أدم الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داود للنجاح في قضيته الأولى، والتي وكله بها زين الذي يقوم بشخصيته الفنان أسر ياسين.

كما حاول بالفعل آدم الوصول لأي خيط يساعده في قضية التحرش التي يدافع فيها عن الضحية التي تجسد دورها الفنانة هدي المفتي، وقد وصل إلى زوجة المتهم وأقنعها بأن تذهب للمحكمة للشهادة ضده وهو الأمر الذي وافقت عليه لأنها كانت شاهدة على ما فعله.

وأيضًا آسر ياسين يتدخل لحل الأزمة، ولكن كانت المفاجأة حينما ذهبت طليقة المتهم إلى المحكمة واستعان زين بشهادتها وكانت شهادتها لصالح المتهم وليس ضده وهو الأمر الذي جعل زين يتدخل بأساليبه كمحامي ويهددها بشكل صريح وواضح.

ولم يقف عند التهديد فقط، ولكنه لجأ إلى تهديد المتهم أيضًا ووصلوا إلى اتفاق ودي داخل مكتب المحاماة وبالفعل نجح في هذا الأمر وجعل المتهم يقدم تنازلاته للضحية ويقدم الإعتذار لها وبذلك نجح آدم في أول قضية له.

مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4
مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 4

قصة المسلسل

أحداث العمل مبنية على أحداث المسلسل الأمريكي الذي له نفس الاسم، وتدور القصة حول عالم المحاماة والقضاء والقضايا، والتي تبدأ أحداثه عندما تفشل صفقة مخدرات، ويجد مايك روس المتسرب من الكلية نفسه، يعمل مع زين، أحد أفضل المحامين في القاهرة.

أبطال مسلسل سوتس بالعربي

شارك الكثير في هذا العمل مثل:(ريم مصطفى في دور كاميليا، آسر ياسين في دور زين، أحمد داود تجسد في دور آدم، ريم مصطفى قامت بدور كاميليا، صبا مبارك في دور فريدة محمد شاهين قام بدور قدري، تارا عماد في دور ليلى، صديقة آدم ، وهو الدور التي قامت به المتزوجة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *