مواعيد عرض مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الذي ينافس في الدراما رمضان هذا العام، وهو يعد من أهم وأكثر الأعمال الفنية المنتظر عرضها في رمضان، وهذا لأنه يقدم دراما وطنيه وهو مستوحى من أحداث حقيقية، وتلعب الدراما المصرية في نشر الوعي والقضاء على الأفكار الهدامه، وتأكيد جهود الأجهزة الأمنية في حماية الوطن .

قصة مسلسل العائدون

تدور أحداث المسلسل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، وهو مستوحى من أحداث حقيقية قد حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ويستعرض المسلسل عدد من العمليات السرية والتي تحاول الوصول إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية وهي التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

أبطال المسلسل 

يشارك في هذا المسلسل أبرز الأبطال ومنهم (أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم)  وهناك عدد كبير من ضيوف شرف منهم (محمد ممدوح، محمد فراج) ومؤلف هذا المسلسل هو باهر دويدار، وأخرجه أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة (ميديا هب سعدى، جوهر).

قنوات العرض

يتم عرض هذا المسلسل حصريًا على القنوات الآتية DMC و DMC دراما وأيضًا منصة Watch it الرقمية.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل على قناة دي إم سي في تمام الساعة 11:45مساء ويتم إعادته في الساعة 4:55 مساءً وعرضت أولى حلقاته يوم السبت الموافق 2/4 لعام 2022 وهو أول أيام شهر رمضان الكريم.

أهم المعلومات

 يقدم المسلسل ثلاثة من الفنانين العرب لأول مرة في الدراما المصرية وهم السوريان (محمد الأحمد، ورشا بلال) واللبناني جنيد زين الدين.

جمع هذا المسلسل الفنانين أمير كرارة ومحمود عبد المغنى وأمينة خليل مرة أخرى وذلك بعد بعد فترة تبلغ 11 سنة من مشاركتهما سويًا في مسلسل (المواطن اكس) والذى شهد صعود أمير كرارة نحو النجومية، وأيضًا أمينة خليل التي كانت في بداياتها الفنية.

صور عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل حيث استمر في الأردن لمدة 4 أيام، أما في  بلغاريا أستمر لمدة أسبوع وقد جمعت هذه المشاهد بين الفنان أمير كرارة والفنانه أمينة خليل والفنان محمد الأحمد والفنان حنيد زين الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.