نادي الزمالك يخوض صراع جديد لملاحقة الأهلي على الصدارة

يواجه نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر نظيره حرس الحدود، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستعد أبناء ميت عقبة لمواصلة الانتصارات أمام فريق حرس الحدود، من أجل الالتحاق بمنافسة النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خصوصاً أن الملكي يبتعد عن الصدارة بنقطتين فقط

موعد مباراة نادي الزمالك وحرس الحدود

تنطلق مباراة نادي الزمالك حرس الحدود الليلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وكان الملكي قد في المباراة الماضية أمام نادي البنك الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف أسامة نبية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ببنما تعادل فريق حرس الحدود سلبياً مع نظيره المصري البورسعيدي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاءين.

بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الأخير في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 3 نقاط فقط، بعد الخسارة في خمس مباريات، والتعادل في ثلاثة لقاءات خلاص مسابقة الدوري المصري.

نادي الزمالك
صورة أرشيفية

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل مباراة نادي الزمالك ونظيره نادي حرس الحدود عبر شبكة القنوات المعتادة لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، وهي شبكة قنوات أون تايم سبورتس، كما تمتلك هذه الشبكة حقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الممتاز فضائيا.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام حرس الحدود 

من المنتظر أن يلعب النادي الأبيض مبارياته ضد حرس الحدود بقوته الضاربة لتحقيق الفوز، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع أمام حرس الحدود كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: دونجا، إمام عاشور، سيد نيمار.

الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، سبف الجزيري، يوسف حسن.

نادي الزمالك

تاريخ مواجهات الفريقين 

وبالنظر لتاريخ مواجهات الزمالك وحرس الحدود في مسابقتي الدوري وكأس مصر، نجد تفوق أبناء ميت عقبة بشكل واضح.

وتقابلا الزمالك والحرس قبل ذلك في 35 مباراة، وكان التفوق لصالح الفارس الأبيض في 22 مباراة، مقابل 8 انتصارات لصالح الفريق العسكري، وكان التعادل في خمس لقاءات بين الفريقين.

وتمكن الزمالك  خلال المباريات السابقة التي خاضها أمام الحرس من تسجيل 53 هدفاً، بينما سجل الفريق العسكري 33 هدفاً في شباك الأبيض.

والجدير بالذكر أن اللاعبين الغائبين عن مباراة الزمالك اليوم، هما: مصطفى شلبي، وإبراهيما نداي  للإصابة، وعبدالله جمعة لنزلة برد، بجانب استمرار غياب محمود حمدي الونش للإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *