” نتفليكس” مدعومة بالإعلانات وبنصف سعر الباقة الأصلية

تخطط شركة “نتفليكس” لإطلاق خدمة بث مدعومة بالإعلانات، وفقاً لتقرير وكالة “بلومبرغ” التي ذكرت أن” نتفليكس” تتطلع إلى تحصيل حوالي سبعة إلى تسع دولارات شهرياً لخطة الاشتراك الجديدة المدعومة بالإعلانات التي تستهدف عشاق “نتفليكس” الغير قادرين مادياً على تجديد اشتراكهم الشهري ولا يمانعون في مشاهدة “بعض الإعلانات.

عالم Netflix

“Netflix” والإعلانات التجارية

وذكر التقرير إن الشركة تنوي طرح خطتها الجديدة في ست مناطق جغرافية على الأقل خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الحالي، بينما يتعين على الطرح الكامل الانتظار حتى أوائل العام المقبل.

وتسعى شركة “نتفليكس” إلى جذب المشتركين المستعدين لمشاهدة بعض الإعلانات أثناء العروض، مقابل تكلفة تقترب من نصف خِطَّة السعر الحالية وهي 15,49 دولاراً شهرياً.

نتفليكس : عالم من الترفيه

كما تخطط “نتفليكس” لبيع حوالي 4 دقائق من الإعلانات التجارية في الساعة للخدمة المدعومة بالإعلانات، كما ستعرض الشركة إعلانات قبل وبعد وأثناء بعض البرامج، وتأتي خِطَّة الاشتراك المدعومة بالإعلانات بالاشتراك مع شركة” مايكروسوفت” كشريك عالمي لتقنية الإعلانات والمبيعات، بعد ان اعلنت الشركة خسارة حوالي 200 الف مشترك في الربع الأول من هذا العام على خلفية ارتفاع التضخم الذي يضغط على إنفاق المستهلكين.

منافسة “والت ديزني”

 

في سياق موازي أعلنت شركة” والت ديزني” المنافسة انها ستقدم نسخة أرخص مدعومة بالإعلانات من خدمة البث ” ديزني +” في وقت لاحق هذا العام.  حيث اعلنت عن طرح خدمتها المرتقبة لبث الفيديو إبتداء من شهر نوفمبر القادم في الولايات المتحدة، بتكلفة إشتراك شهري قدره 6.99 دولاراً، او ما يعادل 70 دولاراً سنوياً.

“معلومات عامة عن نتفليكس

يذكر ان “نتفليكس” هي المنصة التي تتيح للمشتركين الإستمتاع بمشاهدة أفضل المسلسلات التلفزيونية والأعمال الوثائقية والأفلام الروائية والألعاب على الأجهزة الجوالة، إذ يمكن للأعضاء التحكم في كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت وبإشتراك واحد بسيط، وكل ذلك بدون إعلانات وذلك في اكثر من 190 دولة وبأكثر من ثلاثين لغة.
بالإضافة للبث التقليدي لبرامج التلفزيون وأفلام السينما، توفر “نتفليكس” أيضا محتوى من عروض D 3، وتتزايد عدد العروض بالدقة 4 K بشكل كبير ومعظم هذه العروض والبرامج هي من إنتاج “نتفلكيس” نفسها.

و هي العلامة التجارية التاسعة والسبعين 79 في العالم من حيث القيمة- بقيمة تقارب 41 بليون دولار أمريكي، تصنف نتفليكس أيضاً ضمن أفضل 1000 بائع في العالم، وضمن أفضل 500 شركة للعمل بها ضمن الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم الشركة عملاً لما يزيد عن 3500 موظف في أقسامها المتنوعة والمختلفة، تأتي أرباح الشركة من خلال ما يقارب المئة مليون مشترك شهري لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.