استقبل مجانًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

استقبل مجانًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك قامت بالإعلان بشكل رسمي عن إذاعتها للمواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، ويواصل فريق النادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا للقاء، وعلى الجانب الآخر يواصل الفارس الأبيض أيضًا استعداداته بقوة لهذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أعلنت أكثر من قناة عن نجاحها في الحصول على حقوق بث اللقاء، من بين هذه القنوات قناة الرياضية السعودية SSC 1، كما أن قناة On time sports عن نجاحها في بث نهائي كأس مصر عبر شاشاتها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يمكنك تحميل تردد القنوات الناقلة من خلال الآتي:

تردد قناة أون تايم سبورت

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد للقناة: 11862.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

قناة SSC1 SPORTS

  • التردد: 12380.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.

موعد اللقاء المنتظر بين الزمالك والأهلي

سيقام اللقاء يوم الجمعة القادمة الموافق 8 من شهر مارس على استاد الأول بارك بالسعودية، ويأتي هذا في إطار نهائي كأس مصر للموسم السابق، ويعتبر هذا النهائي مختلف بعض الشيء، وذلك لأن أول مرة تستضيف المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر.

مشوار الزمالك والأهلي بكأس مصر

فاز نادي الزمالك في نصف نهائي كأس مصر على نادي بيراميدز بركلات الجزاء، وذلك بعدما انتهى اللقاء والوقت الإضافي بينهم بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

بينما تأهل النادي الأهلي بسهولة إلى نهائي الكأس بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على نادي إنبي.

تاريخ لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر

التقيا الفريقين من قبل في 20 مباراة بنهائي كأس مصر، فاز الزمالك في 9 مواجهات، وبنفس العدد فاز النادي الأهلي أيضًا، وخلال مبارتين حصل كل فريق على اللقب بالمناصفة مع الفريق الآخر، لذا تاريخ فوزهم في النهائي متساوية.

من هو حكم لقاء الفريقين يوم الجمعة

انتشرت العديد من الأقاويل بشأن حكم النهائي، لذلك صرحت لجنة الحكام في الاتحاد المصري بشأن حكم المباراة وقامت بتعيين الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو لتحكيم نهائي الكأس بين الفريقين في السعودية.