الموت يفجع تارا عماد بوفاة اعز الناس

الموت يفجع تارا عماد بوفاة اعز الناس

اعلنت الفنانة تارا عماد بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” عن وفاة والدتها، مشيرة إلى أن تشييع جنازتها سيكون اليوم الأحد بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

عبرت تارا عن حزنها الكبير بوفاة والدتها وكتبت : “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وأضافت: “انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

معلومات عن والدة تارا عماد

صرحت تارا عماد في لقاء سابق لبرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أن والدتها نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة تقع فى منطقة البلقان.

وأشارت أنها زارت مدينة والدتها للمرة الاولى وهى فى الرابعة من عمرها وذكرت انها  مدينة خلابة تمتاز بجمالها وطبيعتها الخضراء.

اخر أعمال تارا عماد

نُشير ان أخر أعمال تارا مسلسل “العودة” وهو من بطولتها الى جانب  الفنانين شريف سلامة،  محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف وغيرهم من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، تدور أحداث المسلسل في صعيد مصر، وهو يُعرض حاليًا على قنوات دي إم سي ومنصة Watch It ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها