تفاصيل مسلسل مسار إجباري قبل رمضان

تفاصيل مسلسل مسار إجباري قبل رمضان
مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري والذي تم الترويج لبعض البوسترات الخاصة به بواسطة منصة watch it، ويحتوي المسلسل على بطولتي كل من الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش، كما انه تم الاعلان على طرح مسلسل مسار إجباري لسنة 2024 في موسم رمضان.

وتم التأكيد على أن الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر يواصلون تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل للعرض في موسم رمضان المقبل لهذا العام من خلال شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، وتدور أحداث مشوقة تتكون بشكل كبير في إطار جماعي رائع في مسلسل مسار إجباري لسنة 2024.

مسلسل مسار إجباري

يلتقي الفنانين الصاعدين الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر في مسلسل مسار إجباري لسنة 2024، والذي يتكون من 15 حلقة وسيتم عرضها في موسم رمضان لهذا العام، وتعمل شركة المتحدة للخدمات الإعلانية على ظهور شابين للقيام،  وذلك من خلال شخصيتين وهما حسن وحسين الذين يكتشفون سر غامض يغير مجرى حياتهما تماماً.

أبطال مسار إجباري

يضم مسلسل مسار إجباري لسنة 2024 والذي يعرض في موسم رمضان المقبل بطولة بعض الفنانين المتميزين والرائعين ويحتوي المسلسل على بطولة كل من الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر، كما انه يضم مجموعة مشوقة من الممثلين والتي تضم كل من الفنانة مي الغيطي والفنان محسن منصور والفنان رشدي الشامي،وتمت المعالجة الدرامية بواسطة باهر دويدار، وعمل السيناريو والحوار بواسطة كل من أمين جمال و مينا بباوي و محمد محرز، حيث تم إخراج مسلسل مسار إجباري من خلال الفنانة نادين خان.

الشركة المنتجة لمسلسل مسار إجباري

تم إنتاج مسلسل مسار إجباري لسنة 2024 بواسطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية والتي أعلنت أنه سيتم عرض المسلسل الذي يحتوي على بطولة كل من أحمد داش وعصام عمر في موسم رمضان المقبل لسنة 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية.