حقيقة إصابة الفنان أحمد العوضي بالسرطان

حقيقة إصابة الفنان أحمد العوضي بالسرطان
الفنان أحمد العوضي مصدر الصورة:- موقع رؤيا

انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي شائعة عن إصابة الفنان أحمد العوضي بمرض السرطان، حيث جاءت العديد من المصادر المختلفة بصور وفيديوهات بخبر إصابة أحمد العوضي بالمرض.

حيث نفى الفنان أحمد العوضي كل هذه الشائعات بشكل نهائي، كما نشر صور له على مواقع التواصل الإجتماعي معلقًا على حسابه الشخصي على موقع  الانستجرام صورة له معلقًا عليها:” أنا كويس الحمد لله، كل اللي بيتردد عن إصابتي بالسرطان مجرد شائعات”، كما أضاف الفنان أحمد العوضي” أنه مشغول بتصوير مسلسل جديد وهو مسلسل حق عرب سيعرض في موسم رمضان القادم 2024“.

ويتضح من ذلك أن الفنان أحمد العوضي يتمتع بصحة جيدة وغير مصاب بالسرطان كما أشيع عنه، ويباشر تصوير أعماله بشكل جيد، كما ذكر في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر المذاع على فضائية إم بي سي مصر،  حيث قال العوضي”أنا كنت بصور طول الوقت وبطلع من التصوير على التمرين، وشعرت بدور برد وأهملت فيه وأنا اتعافيت على نفسي”.

أخر أخبار الفنان أحمد العوضي

كما يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي “فيلم الاسكندراني” من بطولة الفنانة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله وغيرهم، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، من اخراج خالد يوسف، وفيما يتعلق بحياة الفنان أحمد العوضي الشخصية، تزوج الفنان أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز في عام 2020 وانفصلا في العام الحالي 2024.

نشأة الفنان أحمد العوضي

تخرج الفنان أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006، حيث كان يقوم بالتمثيل في مسرح الجامعة، كما أنه دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نورالشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل الدالي، وله العديد من الأعمال الفنية ومنها السبع وصايا، نصيبي وقسمتك.