رد الفنانة أحلام علي تصريحات ماجدة الرومي في حفل أبو ظبي

رد الفنانة أحلام علي تصريحات ماجدة الرومي في حفل أبو ظبي
الفنانة ماجدة الرومي والفنانة أحلام مصدر الصورة:- حصري - موقع المحايد

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي إلى هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها التي ألقاتها في حفلها الأخير بأبو ظبي وتحدثت عن معاناة الشعب اللبناني.

تصريحات الفنانة ماجدة الرومي في الحفل

حيث قالت: “جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

واعتبر بعض رواد السوشيال ميديا أن كلمة ماجدة الرومي كانت غير موفقة ويجب أن تتكلم في الخارج عن الصورة الجميلة لـ لبنان، بينما اعتبر البعض الأخر أن “ماجدة” تتحدث عن واقع يعلمه الجميع ولا يستطيع أحد أن يزايد على وطنية ماجدة الرومي.

وأشادت ماجدة الرومي في  كلمتها بـ البناء والعمران والحضارة التي تحققها الإمارات العربية المتحدة بشكل متسارع، وقارنت ذلك بالمعاناة الكبيرة التي يعيشها الشعب اللبناني على أرض لبنان بسبب البعض وأسمتهم المجرمين.

وكانت ماجدة الرومي، قالت في كلمتها بحفل أبو ظبي: “اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والحضارة اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

ونشرت ماجدة الرومي، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على “إكس”، وعلقت: “بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتأكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب”.

رد المطربة أحلام دفاعًا عن المطربة ماجدة الرومي

كما ردت المطربة أحلام، على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا المطربة ماجدة الرومي من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني بحفلها في أبو ظبي.

حيث كتبت أحلام، عبر حسابها على “X”: السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها”.

وأضافت: “الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند” وتابعت: “ومن ما يفتخر ويعتز ويتباهى بالامارات إلا حاقد”.