سعر سيارة هيونداى النترا 2022 HD ومواصفات السيارة

سيارة هيونداى النترا 2022، هي أحدى السيارات الكورية، وبدأ إنتاجها في عام 1990، وتعتبر سيارة هيونداى النترا 2022 من أكثر السيارات المفضلة عند الكثير من مستهلكين هذه السيارة، ولهذا سوف نقدم لكم مع “المحايد الإخباري” سعر هيونداي النترا 2022.

قام الوكيل الحصري لشركة هيواندي في مصر بلإعلان عن زيادة في سعر سيارة هيونداى النترا 2022، السيارة التي تكون من طراز النترا HD، والتي تم طرحها حديثًا في الأسواق المصرية وهي مكونه من أربع فئات سعرية مختلف.

الفئة الأولى GL

يأتي تصنيع الفئة الأولى GL بالكثير من التجهيزات الحديثة، مثل جنوط بقياس 15 بوصة، ويوجد بها مرايات تشتغل بالكهرباء، وبها مصابيح الرؤية في الضباب، كما تمتلك سبويلر للخلف والكثير من الأعدادت الأخرى.

وسعر الفئة الأولى GL 2022 يكون لها سعر متميز في الأسواق المصرية حيث يكون سعرها 275 ألف جنيه مصري بدلًا من 255 ألف جنيه مصري.

الفئة الثانية GL SR

تأتي هذه الفئة بنفس تجهيزات الفئة الأولى GL ولكن يزيد عليها بأنذار ضد السرقة، كما أنها تمتلك فتحة للسقف تعمل كهربيًا، أيضـًا يصل سعر هذه الفئة في الأسواق إلى مبلغ 282 ألف جنيه مصري بدلًا من 255 جنيه مصري.

الفئة الثالثة GL DBA ABS

أيضًا تأتي هذه الفئة بنظام مخصص للفرامل المانعة للإنغلاق ABS، وكما يوجد بها نظام مخصص لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، ووسائد هوائية مخصصة للسائق والركاب أيضًا وتتوفر هذه الفئة بسعر 295 ألف جنيه مصري بدلًا من 275 جنيه مصري.

الفئة الرابعة هاي لاين

تأتي بنفس إعدادات الفئات السابقة إلا أنها تزيد عنهم أن بها جنوط رياضي قياسي 16 بوصة، ومرايا كهربائية، ومصباح للضباب، وسبويلر خلفي وفتحة للسقف هذه يأتي بسعر 299 ألف جنيه مصري بدلًا من 279 ألف جنيه مصري.

مواصفات سيارة هيونداى النترا 2022 HD

تكون سعة المحرك بالسيارة 1600 سي سي، والقوة الحصانية للسيارة 121 حصان، نوع الناقل بها اتوماتيك، وأقصى سرعة 182 كم /ساعة، وسنة التصنيع هي 2022، وبلد التصنيع هي كوريا الجنوبية، وتصنف السيارة ضمن سيارات سيدان مدمجة، ويتوفر منها اللون الفضي، وتستعمل وقود 92، وتستهلك 696 لتر/كم من البنزين.

عيوب السيارة

تكون السيارة مرتفعة السعر بالنسبة للمميزات التي تتوفر بها، وأيضًا السيارة لا يوجد بها الكثير من مميزات الأمان، خاصة الفئة الأولى لديها أنظمة ضعيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.