Categories: منوعــات

طريقة الإشتراك في برنامج مسابقة الحلم

في عالم الطموح والأحلام، يذاع برنامج “مسابقة الحلم” كنجمة تتلألأ في سماء الإعلام العربي، معلنًا عن فرصة لتحقيق الأحلام على شاشة MBC.

يقدم هذا البرنامج المذيع القدير “مصطفى الأغا”،  فرصة ذهبية للمشاهدين للفوز بجوائز قيمة قد تغير مجرى حياتهم، ويعتمد برنامج الحلم علي الإثارة والتشويق، فيبدأ البرنامج بمقدمة مفعمة بالحيوية والترقب.

حيث يفتتح الإعلامي “مصطفى الأغا ” الحلقة بابتسامته المعهودة، ويقول : مرحبًا بالمشاهدين من كل ركن من أركان الوطن العربي، كما يثير “الأغا ” حماس الجمهور بكلماته المحفزة والدافئة، ويؤكد أن كل شخص يحمل في قلبه حلمًا ينتظر الفرصة ليجعله حقيقة.

التعريف بمسابقة الحلم

مسابقة “الحلم” رمزًا للأمل والتغيير في حياة الكثيرين في الوطن العربي على مدى 17 عامًا، حيث قدمت المسابقة فرصًا ذهبية للفوز بجوائز مالية ضخمة تصل إلى ملايين الدولارات،  وهذا مقابل الإجابة على أسئلة معلومات عامة.

تعتبر “مسابقة الحلم ” اليوم واحدة من أبرز المسابقات الموثوقة وتحظي بشعبية جماهيرية بين الناس ، كمل يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية عند عرضه علي شاشة mbc, وجدير بالذكر بأن برنامج الحلم عرض لأول مرة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة عام 2006.

بدأت المسابقة بجوائز قيمتها مليون دولار وتطورت لتقدم الآن جوائز نقدية متعددة الملايين، إلى جانب جوائز فاخرة ومنازل الأحلام، محققةً أكثر من ألف فائز.

شروط الإشتراك في مسابقة الحلم؟

يتميز البرنامج بالشمولية والعدالة، حيث يستطيع كل شخص يعيش داخل الأراضي العربية، دون استثناء، الحق في المشاركة، مع الإعلان عن الشروط البسيطة للتسجيل، وهي :

  1. أن يكون عمر المشترك 18 عامًا أو أكثر
  2. في حال كان الفائز بالجائزة قاصرا (أقل من ال18), فعلى الوصي عليه باستلام الجائزة بدلًا عنه, و التوقيع على جميع الأوراق المطلوبة،

ويؤكد ” الاغا”  أن الباب مفتوح أمام الصغير والكبير، الغني والفقير، ليكونوا جزءًا من هذه الرحلة المثيرة.

طريقة التقديم للمشاركة في “الحلم”

للمشاركة في برنامج الحلم، عن طريق:

  1. إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “انضم” إلى رقم مخصص حسب البلد التي يقيم فيها،
  2. كما يمكنكم المشاركة في الحلم عبر تحميل تطبيق MBC Dream الرسمي  وهو مخصص للهواتف الذى تعمل بنظام الانرويد.

بعد الانضمام، يتلقى المشترك رسالة ترحيب تشرح تفاصيل الخدمة وتوفر رابطًا للوصول إلى تطبيق الحلم، كما يستطيع المشتركون يوافقون على استقبال الرسائل القصيرة والإعلانات، ويمكنهم زيادة فرصهم في السحب بالإجابة على أسئلة معينة.

كيفية السحب وتحديد الفائز في مسابقة الحلم 2024؟

يبدأ تسجيل المشتركين في المسابقة من اللحظة الأولى لليوم الأول 27/12/2023وينتهي في آخر دقيقة من اليوم الأخير للمسابقة 23/12/2024 ، حيث تجري قناة mbc السحب، ويمكن تغيير مواعيد السحب حسب تقديرmbc.

وتقدر مجموع الجوائز التي يمكن أن يحصل عليها الفائزين إلي حوالي ثلاثة ملايين وثمان مئةالف دولار اميركي بالمجموع (3,800,000$).

ويتم تحديد الفائز عشوائيًا من بين المشتركين الذين أرسلوا رسالة واحدة على الأقل وفعّلوا مشاركتهم، ويتم الإعلان عن الفائزين عبر وسائل مختلفة مثل برنامج صدى الملاعب أو موقع MBC.

ماهي شروط الإنسحاب من مسابقة الحلم 2024؟

في عالم المسابقات الحماسية، يملك المشتركون في خدمة الاشتراك الحق في التحكم بمصير مشاركتهم، حيث بإمكانهم إنهاء مغامرتهم في أي وقت عن طريق:

  1. إرسال كلمة “UNSUBDREAM.
  2. أما عن الذين يفضلون التواصل عبر الرسائل النصية، فإن كلمة “Stop”أو ما يعادلها بلغات أخرى، هي مفتاح الخروج من دائرة الإشعارات.
  3. مع إمكانية العودة للمشاركة ببساطة بإرسال رسالة جديدة.
  4. المشتركون الذين يختارون الانسحاب لن يفقدوا فرصهم المتراكمة، إذا قرروا العودة خلال نفس الموسم، مع العلم أن كل الفرص ستعود إلى الصفر، مع نهاية الموسم.
  5. وفي حالة انتهاء الحلم، سيعلن المنظم عن ذلك عبر الموقع الرسمي، مؤكدًا على التزامه بتوزيع الجوائز المستحقة، ما لم تحول قوى قاهرة دون ذلك.

الحلم يتحقق والفرحة تكتمل

في المواسم الماضية من برنامج الحلم وفي ختام البرنامج يمر المشتركين بلحظات مليئة بالتوتر والأمل.

حيث يتم الإعلان عن الفائزين بطريقة مشوقة ومبتكرة، ويظهر “الأغا ” تعاطفه وحماسه لكل مشترك، مشاركهم لحظات الفرح والإحتفال، مع تذكير الجميع بأن الحلم، مهما ظهر بعيدًا، يظل دائمًا في متناول اليد.

بهذه الروح الإيجابية والمشجعة، أصبح برنامج “مسابقة الحلم” مصدر إلهام للملايين، ومع كل حلقة، يعطي البرنامج أنطباع أنه أكثر من مجرد مسابقة،  بل إنه رحلة في عالم الأحلام حيث الإمكانيات لا حدود لها.

دينا محمد سعد رمضان عسكر

Recent Posts

ريال مدريد بطلاً للدوري الاسباني بشكل رسمي

لُعبت اليوم الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني وضمت الجولة لقاءات حاسمة سواء بالنسبة لحسم…

12 ساعة ago

شروط التنازل عن وحدات الإسكان الاجتماعي

تطرح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وحدات سكنية للشباب الأعزب والمتزوج في مبادرات الغرض منها توفير…

13 ساعة ago

مانشستر سيتي بقيادة هالاند يكتسح ولفرهامبتون بخماسية

استضاف نادي مانشستر سيتي على ملعبه الاتحاد نادي ولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من…

14 ساعة ago

اوميجا 3 فوائده وأهم مصادره

   اوميجا 3 من الأحماض الدهنية غير المشبعة،  وله فوائد صحية عديدة حيث  يعتبر أوميغا…

14 ساعة ago

جيرونا يقسو على برشلونة برباعية ويقفز للمركز الثاني

استضاف مساء اليوم نادي جيرونا على أرض ملعبه نادي برشلونة في ديربي كتالوني ضمن منافسات…

14 ساعة ago

ريال مدريد يضرب قادش بثلاثية ويقترب من حسم الليغا

التقى عصر اليوم نادي ريال مدريد وضيفه نادي قادش وذلك في اللقاء الذي أُقيم على…

17 ساعة ago

This website uses cookies.