عناوين وأوقات عمل فرع ويسترن يونيون الطائف بالسعودية

عناوين وأوقات عمل فرع ويسترن يونيون الطائف بالسعودية، ويسترن  يونيون أو شركة الإتحاد الغربي هي شركة تم تأسيسها في عام 1851، والشكل القانوني لها هو شركة ديلاوير، وهي شركة عالمية متخصصة في تحويل الأموال حول العالم بشكل اشبه بالتحويلات البنكية.

والخدمات التي تقوم بها هي حوالة مصرفية، والحوالة المالية، وصرف شيك رقمي، ودفع الفواتير، وتتبع أحوال التحويل وتقدير السعر، ومن فروعها ويسترون يونيون تبوك.

ومقرها الاساسي موجود في الولايات المتحدة الامريكية وتحديدًا في مدينة جريين وود فيلاج بولاية كولورادو، والشركة لديها العديد من الوكالات والفروع حول العالم.

كما تمتلك الشركة أكثر من 6300 وكالة وفرع في دولة المغرب فقط، وتتميز هذه الشركة بكونها من أقدم الشركات المتخصصة في هذا المجال.

والمؤسس لهذه الشركة هو عزرا كورنيل والمدير التنفيذي للشركة هو Hikmet Ersek، ويوجد بها عدد من الموظفين حوالي 11000 موظف وهذا كان في تاريخ 31 ديسمبر عام 2020، ومناطق الخدمة هي تخدم في جميع أنحاء العالم، ومن ضمن هذه المناطق هي الطائف وهذه المنطقة هي التي سوف نتناول الحديث عنها اليوم في تقريرنا والذي سيتناول الحديث عن عناوين وفروع ويسترون يونيون الطائف السعودية.

كما تمتلك الشركة أكثر من 6300 وكالة وفرع في دولة المغرب فقط، وتتميز هذه الشركة بكونها من أقدم الشركات المتخصصة في هذا المجال.

إلى جانب ان العديد من الاشخاص يفضلونها على باقي الخدمات المشابهة، نظرًا لسرعة تحويلها للأموال وكذلك السهولة في استخراجها.

وأيضًا قد تم افتتاح توكيلات وفروع من شركة ويسترن يونيون في المنطقة العربية، ونعرض لكم في تقرير اليوم فروع ويسترن يونيون في السعودية وبالأخص مدينة الدمام.

فروع ويسترن يونيون الطائف

ويسترن يونيون الطائف فرع الحوية

واسم هذا الفرع هو الحوية الطائف 274، وعنوانه هو المنطقة الغربية الجنوبية، طريق الحوية، الطائف، ورقم التواصل الخاص بهذا الفرع هو 127271493، وأوقات العمل في هذا الفرع يوميا بداية من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:59 مساءًا.

والخدمات الذي يقدمها هذا الفرع هي تحويل المال وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول والدفع السريع وتحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

ويسترن يونيون الطائف فرع برحة القزاز

وهذا الفرع اسمه برحة القزاز , الطائف 273، وعنوانه هو المنطقة الغربية الجنوبية، برحة القزاز، الطائف، ورقم الهاتف الخاص بهذا الفرع هو 127343800، ويعمل في أيام الأسبوع السبعة بداية من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11:59 مساءًا.

والخدمات الذي يقوم هذا الفرع بتقديمها هي تحويل المال وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول والدفع السريع وتحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

ويسترن يونيون الطائف فرع الشهداء

ويسمى هذا الفرع باسم فرع الشهداء 272، ويتواجد هذا الفرع في المنطقة الغربية الجنوبية، شارع حسن بن ثابت، الطائف، ويكون هذا الفرع مفتوحًا ويبدا العمل في هذا الفرع من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 11:59 مساءًا، ورقم التواصل الخاص بهذا الفرع هو 127426118.

والخدمات الذي يقوم هذا الفرع بتقديمها هي تحويل المال وتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول والدفع السريع وتحويل الأموال إلى حساب مصرفي.

 

حذيفة نصر

Recent Posts

طريقة عمل شوربة السي فود بالكريمة بسهولة

طريقة عمل شوربة السي فود بالكريمة ببساطة، وهي من أشهر وأشهى الأطعمة البحرية، المفضلة لدى…

53 دقيقة ago

طريقة عمل التوميه السورية بسهولة

طريقة عمل التوميه السورية، وهي من الصوصات اللذيذة، التي يحبها الكبار والأطفال، ويتم إعدادها بجانب…

55 دقيقة ago

أنواع الهدايا وما تمثلة خاصة للمرأة

أنواع الهدايا عديدة، تِبعًا للمناسبة، أو بدون مناسبة، وأيضًا لأهمية المُهدى إليه بالنسبة لنا، كأن…

58 دقيقة ago

كم قيمة رواتب الهيئة السعودية للحياة الفطرية؟

أعلنت الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن حاجتها لعبض الموظفين للعمل بالهيئة، فذلك يضع رواتب الهيئة…

ساعة واحدة ago

أفضل المنح الدراسية فى السعودية لغير السعوديين 2024

تقوم جامعات المملكة العربية السعودية كل عام بتقديم المنح الدراسية لكل طالب متفوق من مختلف…

ساعة واحدة ago

طريقة عمل كيكة الدخن الهشة بالتمر بأفضل طريقة

في عالم الحلويات، تأتي طريقة عمل كيكة الدخن الهشة بالتمر كخيار مثالي لمن يبحث عن…

24 ساعة ago

This website uses cookies.