فيلم السرب لسنرجي يذكر الجمهور بالممر

فيلم السرب لسنرجي يذكر الجمهور بالممر
فيلم السرب

تخطف شركة سنرجي الأنظار مجددًا، فلقد أعلن المنتج تامر مرسي عن اقتراب إصدار فيلمها الجديد السرب، و الذي يحكي البطولات التي سطرها الجيش في الدفاع عن أرواح المصريين ، حيث أن فيلم السرب يلقي الضوء على انتقام الجيش المصري لمقتل مجموعة من المصريين على يد داعش بليبيا.

فيلم السرب يعيد أفلام بطولات القوات المسلحة للأذهان

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إعلان اقتراب صدور الفيلم، و أعاد في ذاكرتهم ملحمة فيلم الممر، و الزخم و النجاح الكبير و الساحق الذي حققه ذلك العمل.

كما رأى الكثيرون أن فيلم السرب سيأخذ نفس الزخم، و سيشبع حماس و شغف محبي هذه النوعية من الأفلام .

أبطال فيلم السرب و قصته

كما ذكرنا سابقًا سيحكي فيلم السرب عن بطولة قواتنا المسلحة المصرية في ضربتها الجوية، و التي انتقمت فيها لمقتل 21 قبطيًا على يد تنظيم الدولة.

وذبحهم أحياء بدرنة في ليبيا، و من المقرر أن يكون العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، و الذي سيكون عميلًا للمخابرات المصرية.

والنجم شرف منير والذي سيمثل دور قائد القوات الجوية، كما سيشارك الفنان آسر ياسين بدور طيار، و بالطبع معهم نخبة كبيرة من الفنانين و الفنانات في هذا العمل الملحمي .

تاريخ من الأعمال التي تجسد البطولات الحربية

و من الجدير بالذكر أن الفن المصري به العديد من الأعمال الفنية الخالدة، و التي تحكي بطولة القوات المسلحة في دفاعها عن الوطن و ترابه، فلا أحد ينسى الفنان محمود ياسين و ملحمة فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي.

والفنان محمود عبد العزيز في فيلم إعدام ميت، و كذلك الأعمال الدرامية الكثيرة مثل رأفت الهجان، و دموع في عيون وقحة، و السقوط في بئر السبع، و العميل 101 و غيرهم.

هي أعمال بدورها ساهمت في تشكيل وعي أجيال، و في معرفتهم عن بطولات قواتهم المسلحة في شتى الملاحم و الحروب.