قصة و أبطال مسلسل محارب 2024

قصة و أبطال مسلسل محارب 2024
مسلسل محارب

مسلسل محارب من المسلسلات التي ستطرحه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم مسلسلات رمضان2024، ويتم عرض بوستر المسلسل على إحدى القنوات التليفزيونية.

مسلسل محارب من المسلسلات الإجتامعية ذات الطابع التشويقي مكون من 30 حلقة، ويستمر من خلاله النجم حسن الرداد في العودة إلى الدرامة التليفزيونية.

قصة مسلسل محارب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل محارب والذي سيتم عرضة في في شهر رمضان المبارك 2024 حول شاب قادم من الصعيد يدعى “عزيز” ويعيش مع أسرته في القاهرة، وكان عزيز طالب متفوقاً يحلم بأن يكون مهندساً، لتتغير حياة الشاب بعد ذلك تماماً بعد وفاة والده ويضطر الشاب إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ليكتشف بعد ذلك سراً كبيراً يغير مسار حياته، حيث تكشف له أمه أن والده كان له ورثاً ضخماً في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم.

أبطال مسلسل محارب وفريق العمل

يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين الكبار، وبطل المسلسل هو الفنان حسن الرداد، ويشارك معه في البطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالنعم، ملك أحمد زاهر، سلوي عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي .

إعلان مسلسل محارب رمضان 2024 وتقيم الجمهور عنه

قام الرداد مع العديد من زملائه أبطال مسلسل محارب بطرح بوستر الدعائي للمسلسل ، وقد أستقبل هذا البوستر العديد من علامات الإعجاب من قبل المتابعين الذين أشادوا به وهذا يترتب عليه عودة قوية للنجم حسن الرداد إلى شاشات التليفزيون.

وقامت أيضاً الفنانة منة فضالي بنشر البوستر الدعائي على حسابها على “إنستجرام”، والمقرر عرضه في رمضان في رمضان2024 على قنوات المتحدة، وذلك روجت الفنانة منه فضالي لشخصيتها في المسلسل عن طرق ذلك البوستر، وأيضاً طرحت الشركة المنتجة لمسلسل محارب العديد من البوسترات المنفردة لعدد من أبطال العمل