تحميل لعبة بيس موبايل وكيفية إنشاء حساب كونامي

تحميل لعبة بيس موبايل وكيفية إنشاء حساب كونامي
لعبة بيس موبايل

لعبة بيس موبايل هي احد الألعاب الرياضية المشهورة عالميا وهي تستخدم بشكل مجاني على جميع انواع أجهزة الكمبيوتر والهاتف وتم تطويرها بواسطة شركة كونامي الشهيرة.

لعبة بيس موبايل هي النسخة والاصدار المتطور من لعبة Pro Evolution  Soccer والتي كان يتم تحميلها سابقا على انواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر.

تمتلك لعبة بيس شهرة وشعبية جارفة حول العالم وذلك لأنها تتميز بأنها اكثر واقعية والجودة العالية وتحوي عدد كبير من الأندية من مختلف الدوريات الأوروبية والاسيوية والعربية والمنتخبات.

من هي الشركة المسؤلة عن تطوير لعبة بيس؟

شركة كونامي Konami هي الشركة المطورة للعبة بيس موبايل وهي شركة يابانية وتم اصدار اول نسخة من لعبة بيس موبايل عام 2001 في اليابان وبعدها تم تطويرها لصبح PES في عام 2002.

شركة كونامي هي واحدة من أكبر وأفضل شركات الألعاب الإلكترونية المشهورة حول العالم وتتميز الشركة بعمرها وخبرتها الطويلة في تطوير الألعاب الرياضية.

لعبة بيس تعتبر من أشهر الألعاب الرياضية في جميع أنحاء العالم إن لم تكن هي الأشهر ونالت اللعبة إعجاب العديد من عشاق كرة القدم بالعالم.

منذ صدور اول نسخ اللعبة وهي في تطور دائم ومستمر وكل موسم يأتي تحديث جديد اقوي من السابق وهذا كله بهدف تحسين الجودة وإمكانيات اللعبة لتناسب مستجدات العصر.

تحظي اللعبة بقاعدة جماهيرية عريضة في شتي بقاع العالم وقد أظهرت بعض التقارير الغير رسمية أن اللعبة تحدي بقدر كبير من الشعبية في أمريكا الجنوبية وأوروبا واليابان.

ويلزم العلم أن هذه التقارير لا يمكن اخدها بالاعتبار او جعلها موثوقة وذلك لأن شركة كونامي المسؤلة عن تطوير اللعبة أصلا لم تظهر اي أرقام خاصة بمدي شعبية اللعبة.

لعبة بيس موبايل

كيفية تحميل لعبة بيس موبايل

قد تحتاج اللعبة إلى مصدر انترنت سريع وقوي كالواي فاي مثلا فضلا عن أنها تتطلب مساحة كبيرة لذلك من الأفضل تحميل اللعبة عند الاتصال بالواي فاي اذا أمكن ذلك.

يتم تحميل لعبة بيس على جهازي الاندرويد و الايفون من خلال اب ستور للايفون او من خلال جوجل بلاي على الاندرويد.

اكتب كلمة Pes موبايل في مربع البحث ستظهر لك النتائج قم بالضغط على تثبيت او تحميل وانتظر اللعبة حتي تنتهي من التحميل.

بعد تثبيت اللعبة والتأكد من إنتهاء تحميلها هي وملفاتها قم بفتح اللعبة وسجل دخولك وادخل معلوماتك المختلفة مثل اسمك وبريدك الاليكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك.

يمكنك اللعب وخوض المباريات بواسطة اللعبة بمجرد تسجيل الدخول واختيار فرقتك تقوم اللعبة بعمل حساب لك مكون من مجموعة من اللاعبين تختارهم اللعبة لك.

كيفية عمل حساب بيس موبايل

بعد تحميل لعبة بيس موبايل وملفاتها كاملة نقوم بالضغط على تسجيل الدخول الذي يظهر بعد فتح اللعبة ويوجد في الخلفية الرئيسية للعبة.

ستظهر لك بعد ذلك عدة خانات خاصة بالاسم والبريد الاليكتروني وكلمة سر الحساب وبعد إدخال تلك البيانات حدد الدولة التي تقيم فيها واللغة واللعبة لا تدعم اللغة العربية.

ستصلك رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني الذي سجلت من خلاله في اللعبة وتحوي تلك الرسالة كود لتأكيد تسجيل الدخول في لعبة بيس موبايل.

توفر لعبة بيس موبايل العديد من الأحداث في كل اسبوع  تشمل بطولات ومسابقات لكرة القدم من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلي نسخ وبطاقات مطورة لبعض اللاعبين من مختلف الدوريات العالمية مثل.

تستطيع بعد تسجيل الدخول في لعبة بيس موبايل  الإستفادة من الجوائز والمكافآت المقدمة من اللعبة وبالامكان أن تلعب اللعبة من خلال حسابك على أكثر من هاتف.

كيفية ربط حسابك على بيس مع حساب كونامي

ادخل على اللعب بعد التحميل وتسجيل الدخول  ستظهر لك القائمة الرئيسية واضغط على my club من القائمة بعدها قم بالضغط على زر بيانات الحساب account inf

تظهر لك عدة خيارات اضغط على خيار Konami account ثم اضغط sigh in وقم بمليء الخانات الفارغة وضع اسمك وكلمة سر قوية حفاظا على الحساب.

قم بتأكيد الربط بين حسابك في بيس وحسابك في كونامي عن طريق الضغط على sign in ويوفر ربط حسابي بيس وكونامي ميزة مفيدة وهي اللعب بأكثر من جهاز ومزامنة التحديثات.

تقوم لعبة بيس موبايل بعمل بطاقات خاصة لكل لاعب يمكن للاعبين تطويرها وإضافة مميزات لها كمل أنها تمكن المستخدمين من اللعب اون لاين مع أشخاص تعرفهم او مع أصدقائك.

بعض المزايا الموجودة في لعبة بيس

تطوير اللاعبين حيث يمكن للاعبين في لعبة بيس موبايل تطوير لاعبيهم ويمكنهم أيضا شراء نسخ مطورة ومختلفة للاعبين عن طريق متجر اللعبة او صناديق نسخ اللاعبين المتطورة التي تعرضها اللعبة أسبوعيا.

يمكن للاعب تطوير مهارات خاصة عند كل لاعب حسب مركز لعبه مثل تطوير القدرة على الحركة بدون كرة او السرعة او تطوير الوضع الدفاعي والهجومي لحارس.

تمتاز النسخ المطورة من اللاعبين في اللعبة أنها تكون من افضل النسخ لبعض اللاعبين وتكون أقرب لمستواهم الحالي مما يجعل اللعبة مشوقة وأكثر واقعية.

تمكنك لعبة بيس موبايل من القدرة على تغيير تشكيلة اللعب ونظام اللعب والمدرب الخاص بك فهي تضم عدد من كبار مدربي العالم في تحديثها الجديد 23.

يتوفر تحديث مجاني للعبة كل فترة حتي يتم تطوير نسخ اللاعبين وإمكانيات اللعبة والبطولات المقامة حول العالم وتغيير أندية اللاعبين وتنقلاتهم وسط الموسم.