أشهر 10 مطاعم بيتزا في السعودية

أشهر 10 مطاعم بيتزا في السعودية
مطاعم بيتزا في السعودية

تضم قائمة ألذ واشهر مطاعم بيتزا في السعودية العديد من الخيارات، التي تشمل مجموعة واسعة من النكهات والمكونات مما يلبي مختلف اذواق عشاق البيتزا، فسواء كنت تفضل البيتزا الكلاسيكية بالجبن والفطر، او البيتزا الرفيعة المحمصة، او الأنواع الأخرى الخاصة باللحم او الخضروات، ستعيش تجرية تذوق فريدة ومشوقة في افضل 10 مطاعم بيتزا في مدينتي جدة والرياض بحسب موقع Trip advisor.

مطاعم بيتزا في الرياض

توجد في مدينة الرياض العديد من مطاعم البيتزا الشهيرة من بينها:

Piatto

حظي مطعم بياتو بتقييم 4/5 على موقع trip advisor، حيث من الصعب تجاهل مطعم بياتو المشهور، فهو يقدم وجبات تتنوع بين الغداء، العشاء والمشروبات واختصاصه المطبخ الإيطالي والبيتزا، وهو مناسب للنباتيين كما يقدم خيارات خالية من الجلوتين.

Eataly

واحد من أفضل مطاعم المطبخ الايطالي في الرياض، والبيتزا لديه من اكثر الأطباق المعشوقة من الزبائن، ويناسب هذا المطعم جميع الأنظمة الغذائية حتى النباتية ويقدم وجبات غداء، عشاء وبرنش.

مطعم  Roma

اذا كنتم تبحثون عن مطعم بيتزا راق، فمطعم Roma  هو خياركم المثالي، لأنه من افضل مطاعم المطبخ الإيطالي في الرياض ويحظى بتقييم 4.5/5 على موقع Trip advisor، هذا المطعم مناسب للأشخاص النباتيين ويقدم الغداء والعشاء والبرنش. يقدم المطعم البريساولا المكونة من جبنة الموزريلا والجرجير وجبنة البارميزان والبريساولا المعتقة بإتقان، الى جانب بيتزا الأورتولانا المكونة من الكوسا والباذنجان والفلفل الحلو.

لاروستيكا بيتزريا

من أفضل مطاعم البيتزا الإيطالية بالرياض، يتميزون بتقديم البيتزا على الحطب ، ويقدمون للزبائن خدمة الطلب عبر رابط معين أثناء وجودهم داخل المطعم، دون الحاجة الى انتظار النادل، كما يقدم المطعم قائمة مأكولات غنية بالأطباق الكلاسيكية والأصناف المميزة مثل بيتزا الفطر والكماة وجبنة الفيور، المكونة من جبنة موزاريلا فيور دي لاتي والبورتشيني والفطر وصلصة الكمأة والثوم وزيت الكمأة.

بونز  بيتزا

مع ان اسم المطعم يعني “العظام” الا ان تخصصه ابعد ما يكون عنها، فهذا المطعم في منطقة الملقا يتميز بالبيتزا الأصلية، ويتحدى زواره الا ينهوا وجبتهم حتى أخر قطعة، وقد حقق المطعم شهرة واسعة في العاصمة الرياض بفضل البيتزا الخاصة التي يقدمها في العلب الخضراء المميزة، مع اصابع الجبن الرائعة بالصلصة.

مطاعم بيتزا في السعودية
مطاعم بيتزا في السعودية

مطاعم بيتزا في جدة

دومينوز بيتزا

يعد دومينوز بيتزا من اشهر الماركات العالمية المعروفة للبيتزا، وقد حاز على ثقة محبي البيتزا في المملكة العربية السعودية، فهو بألتاكيد واحد من افضل مطاعم بيتزا في جدة، وهو المطعم المتصدر دائماً وله طابع خاص بداية من انتقاء اجود المكونات الطازجة لابتكار انواع جديدة  من البيتزا، وصولاً الى الخدمة السؤيعة والمميزة لكل عملائه. إضافة الى اسعاره المناسبة والعروض والخصومات التي يقدمها دائماً على كل انواع البيتزا بمختلف الحشوات والأحجام، ويصل عدد فروع دومينوز بيتزا في جدة الى 9 فروع اهمها فرع الصفا، فرع شارع الفرات، وفرع الشاطىء.

مطعم Vera Pizza في جدة

إذا كنتم من عشاق البيتزا الإيطالية اللذيذة لا بدّ أن تجربوا مطعم Vera Pizza فهو من أفضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها للإستمتاع بطعم المطبخ الإيطالي. يقدّم هذا المطعم خيارات متنوعة من ضمنها أطباق نباتية كما يقدّم وجبات الغداء والعشاء.

يعتزّ المطعم بخدمة الزبائن كما يقدّم الأطباق الإيطالية والبيتزا على أنواعها، ما يميز هذا المطعم أسعاره المعقولة ونكهة البيتزا اللذيذة لديه بحسب تقييم الزبائن.

Maestro Pizza

يقدم المطعم خيارات متنوعة بدءاً من البيتزا مرورا بالأطباق الإيطالية وصولاً الى الوجبات السريعة، حيث ستجدون كلّ ما ترغبون به من وجبات لذيذة لدى Maestro Pizza. يقدّم هذا المطعم الحائز على تقييم 4.5/5 على موقع Trip Advisor وجبات متنوعة منها النباتية الحلال للغداء، العشاء والبرنش.

 مطعم سبارو بيتزا 

يعتبر مطعم “سبارو” الخيار الأمثل للحصول على وجبة ساخنة من البيتزا والمعدة بطريقة رائعة واحترافية، التي تراعي كافة تفاصيل الطعم الأصلي للبيتزا الايطالية.

وهو أحد أعرق الأسماء الأميركية التي ذاع صيتها في عالم البيتزا المميز منذ نشاته عام 1956 في الولايات المتحدة الأميركية كما انه تصدر قائمة افضل مطعم بيتزا في جدة.

يمتاز بيتزا “سبارو” بروعة المكان وتصميمه الداخلي الجذاب، كما انه مناسب لجميع افراد العائلة ليتناولوا البيتزا التي تُخبز بطريقة تقليدية في الفرن الحجري، لتكتسب قيمة ومذاق لا مثيل له خاصةً مع مكوناتها الطازجة عالية الجودة.

بيتزا لينيو (Pizza Lenuo)

هو المطعم المثالي  الذي يعتبر واحد من ضمن افضل مطاعم بيتزا في جدة من حيث الخدمة الجيدة والجودة العالية والسعر المثالي، مما أهله ليصبح اشهر مطعم في جدة لبيتزا الحطب، ويتميز المطعم بالمساحات الخاصة للعائلات التي تحظى بقسم منفصل يضمن لها الاستمتاع بوجبتها بحرية وخصوصية.

التنوع والجودة هم أهم ما يميز الأصناف المدرجة على قائمة لينو بيتزا في محاولات جاهدة للحفاظ على الطابع المميز الذي اشتهر به طويلاً بين سكان جدة من عشاق البيتزا، بدايةً من الحلويات اللذيذة والمشروبات المتنوعة والسندويتشات المختلفة ووصولاً إلى البيتزا متفاوتة الأحجام والحشوات، ليصل عدد أصنافها إلى ما يقارب 25 نوع لكل منها، وما يميزه هو التشكيلة الكبيرة من الصوصات والإضافات من الخضروات واللحوم الطازجة.