حورية فرغلي تهدد اعلامي عراقي بالقضاء والأخير يرد

حورية فرغلي تهدد اعلامي عراقي بالقضاء والأخير يرد

أعلنت الفنانة حورية فرغلي مقاضاة الإعلامي العراقي نزار الفارس، بعد ان أعلن خطبته لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مؤكدة ان الأمر غير صحيح ، وبررت ادعاءه بأنه يريد تصدر “الترند” على حساب اسمها وشهرتها.
ذلك بعد ان قام الفارس بنشر مجموعة صور تظهر فيها فرغلي بصحبته في حفلة خطوبتهما كما زعم، قبل ان ينتشر فيديو ترقص فيه حورية معه على أنغام أغنية الفنان ماجد المهندس، وهو يتحدث عن كونه سي السيد الغيور.

حورية فرغلي وتصريحات مثيرة للجدل
وكان نزار الفارس قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل حيث أكد خبر خطوبته من حورية فرغلي، قائلاً :” نعم الخبر صحيح وتقدمت لخطوبتها”، مشيراً الى انها انسانة محبوبة وراقية ونجمة محبوبة للجميع، وأضاف أن هناك تصريحات قوية في الطريق.

حورية فرغلي ونزار الفارس
حورية فرغلي ونزار الفارس

أما الفنانة حورية فرغلي فخرجت عن صمتها لتنفي الخبر جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن الصور التي نشرها نزار الفارس ما هي الا كواليس لحلقة جديدة من برنامجه.
وحول الفيديو الذي انتشر لها وهي ترقص مع نزار الإعلامي العراقي، قالت فرغلي:” ان الفيديو جاء عن طريق الصدفة”.
وأضافت فرغلي في حوار تلفزيوني:” انها اصبحت تخاف من الناس بسبب ما حدث، خاصة انها لم تتواصل مع الإعلامي العراقي الا لتصوير حلقة من أجل برنامجه”.
وذكرت فرغلي أنه حينما اتفقا على التصوير، مساء يوم الأحد الفائت، كانت هي المرة الأولى التي تراه فيها، فكيف يمكن لها ان ترتبط به بهذه الطريقة السريعة، وأوضحت فرغلي ان الرقصة المزعومة حدثت خلال كواليس التصوير، دون ان تعلم ان هناك كاميرا تقوم بتصويرهما.

وتوعدت حورية  نزار الفارس، مؤكدة انها ستقوم بمقاضاته، وفسرت ما قام به بكونه محاولة للشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر “الترند“.

نزار الفارس يكذب حورية  فرغلي

بعد نفي حورية  لخبر خطوبتها من الفارس، رد الاعلامي لعراقي من خلال فيديو نشره على صفحته الخاصة على الانستغرام، مؤكداً عدم صحة تصريحات حورية.
وقال نزار الفارس: ” اللي حصل أننا كنا في البرنامج وحورية كانت بتقول لي انا كبرت في السن وعمليات التجميل ودا كله مش حيخلي حد يحبني ويتجوزني، ومستعدة اتجوز مرة تانية، فقلت لها لا طبعا لو عرضت عليك الجواز دلوقتي على الهواء تقبلي تتجوزيني، فرحت جداً وقالت موافقة، وقمنا ورقصنا سوا وكان المفروض حنتقابل تاني”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي وتجارب صعبة
وكانت الفنانة حورية فرغلي قد مرت في وقت سابق بفترة صعبة للغاية، فقد أجرت العديد من العمليات الجراحية في 8 سنين كما صرحت، كما أعلنت انها اصيبت بإكتئاب، لكن مرضها جعلها اكثر قوة وصلابة.

يذكر ان اخر اعمال فرغلي مسلسل أيام، الذي شاركها فيه كل من: شيري عادل، احمد صفوت، مجمود حجازي، سلوى خطاب، رياض الخولي، لقاء سويدان، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي، ميدو عادل، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *