رسمت بونو بالزعتر وميسي بالكنافة.. سارة زهدي فنانة تشكيلية تتمتع بموهبة غريبة

رسمت بونو بالزعتر وميسي بالكنافة.. سارة زهدي فنانة تشكيلية تتمتع بموهبة غريبة

سارة زهدي عودة فنانة تشكيلية فلسطينية إستطاعت خلال مباريات كأس العالم 2022، أن تلفت الأنظار إلى ما تقدمه من فن مختلف، بعد أن رسمت اللاعب المغربي ياسين بونو بالخبز والزعتر وميسي بالكنافة، هي صاحبة موهبة متميزة وفريدة سنتعرف عليها في السطور التالية.

سارة زهدي عودة… أعمال فنية غير تقليدية

لدى زيارة الصفحة الخاصة بالفنانة سارة عودة على انستجرام لن تشاهد أعمال فنية عادية او تقليدية تم استخدام الوان الأكريليك او الألوان الزيتية لتنفيذها، بل على العكس تماما ستجد أعمالاً فنية مرسومة بمواد غير إعتيادية عالزعتر واللبن والقهوة وحتى المياه.

سارة زهدي عودة وبداية الشهرة

خلال مباريات العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، نشرت  الفنانة التشكيلية سارة عودة فيديو مميز حصد أكثر من 25 ألف مشاهدة على إنستغرام، إضافة إلى آلاف المشاهدات عبر وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى.

وفي الفيديو قامت الفنانة التشكيلية سارة عودة بدعم المنتخب المغربي على طريقتها الخاصة، خصوصا انه اول فريق عربي يصل إلى الدور النصف النهائي في تاريخ مونديال كأس العالم.

 

https://www.instagram.com/reel/CmbnoUlNCAk/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

رسمت الرسامة الفلسطينية حارس المرمى المغربي بونو بطريقة غير تقليدية على رغيف خبز عربي من خلال استخدام زيت الزيتون والزعتر.

سارة عودة

وفي لوحتها التي انتشرت  كالنار في الهشيم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بدا بونو مبتسما، فخورا، واستطاعت عودة ان تبرز أدق تفاصيل وجهه “بالزعتر” .
كما احتفلت عودة بعد فوز منتخب الأرجنتين في مونديال قطر، من خلال رسم لوحة للاعب ليونيل ميسي من خلال طبق كنافة إستخدمت فيه الشعيرية لرسم ملامحه وتفاصيل وجهه.

سارة زهدي عودة… الرسم بمساحيق التجميل

لا تقتصر أعمال عودة على الرسم بالمواد الغذائية بل تتعدى موهبتها ذلك الى الرسم بمواد التجميل المختلفة بطريقة محترفة.
فهي تستخدم مساحيق التجميل المتنوعة لرسم وجوه عدد كبير من الفنانين .

سارة عودة
سارة عودة

درست الفنانة التشكيلية سارة زهدي عودة الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وهي تشارك أعمالها مع معجبيها عبر صفحتها على انستغرام منذ العام ٢٠١٨، ومن بين الفنانين اللذين رسمتهم باستخدام مساحيق التجميل، القهوة والزعتر ومواد أخرى، الممثل احمد حلمي، هيفاء وهبي، بلقيس الممثلة الأميركية مارلين مونرو وغيرهم من الفنانين.

قالت عودة ان رسوماتها تنال إعجاب الجمهور والفنانين على حد سواء، وهي مستمرة بإكتشاف كل جديد لدعم موهبته، إضافة إلى تأكيده على أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في تعريف الجمهور إلى الفن الذي تقدمه وتتمنى ان تصل من خلاله إلى العالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *