فيلم البعبع 2023 يتصدر شباك التذاكر في الخليج

فيلم البعبع 2023  يتصدر شباك التذاكر في الخليج

ما زالت المنافسة محتدمة بين أفلام موسم عيد الأضحى 2023، حيث حقق فيلم البعبع 33 مليون جنيه مصري أي نحو 1.07 مليون دولار أميركي، في أسابيع عرضه الأولى، كما إحتل المركز السادس في شباك تذاكر أفلام السينما يوم أمس الخميس، محققاً إيرادات وصلت إلى 159 ألف جنيه، في منافسة شرسة على الصدارة مع فيلمي” بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، و”تاج” بطولة تامر حسني.

أبطال فيلم البعبع

الفيلم من بطولة الممثل أمير كرارة، العائد الى المشهد السينمائي بعد غياب دام 4 سنوات، حين قدم فيلمه الأخير “كازابلانكا” عام 2019، الفنانة ياسمين صبري، محمد انور، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد نور، رحاب الجمل، والطفل جان رامز…

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي، ومن انتاج شركة سينرجي.

أحداث فيلم البعبع

ينتمي الفيلم لنوعية الأكشن الكوميدي، تدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم أثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الأثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ثم يستعد للسفر خارج مصر، الى ان يفاجأ بظهور أبنائه الإثنان في منزله القديم، واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الى الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات.

مشهد من فيلم البعبع
مشهد من فيلم البعبع

الإعتماد على الأكشن

يعتمد فيلم البعبع على الأكشن الى جانب الكوميديا والقليل من الدراما، ويقدم فيه النجم أمير كرارة شخصية بعيدة كل البُعد عما قدمه سابقاً من اعمال سينمائية وتلفزيونية، حيث يخلع في فيلم البعبع، رداء ضابط الشرطة الذي لازمه في العديد من أعماله السابقة، ويظهر في هذا العمل بدور مجرم يُدعى سلطان البعبع.
اما الفنانة ياسمين صبري فتجسد في الفيلم شخصية دكتورة صيدلانية، يقع في حبها بطل الفيلم النجم أمير كرارة، ويحاول ان يجعلها تحبه، في إطار العديد من الأحداث والصراعات والمواقف الكوميدية.

ويلعب الطفل جان رامز دور نجل البطل أمير كرارة ضمن أحداث فيلم البعبع، وقد تصدر الترند لمدة طويلة، فنال شهرة واسعة وخطف قلوب المشاهدين، بسبب خفة دمه واداءه العفوية.

مع العلم ان أول ظهور للطفل جان رامز كان من خلال مشاركته في كليب “تكا تكا” مع الفنان حمادة هلال.

أبو نسب ومغامرة فنية

في الوقت الذي اعتبرت فيه صبري ان فيلم البعبع مكتوب بشكل كوميدي جديد وجذاب، مما دفعها للمشاركة فيه.

أشارت انه يمثل اضافة حقيقة لمشوارها الفني، تواصل تصوير مشاهدها في فيلمها الثاني “أبو نسب”، الذي تعود من خلاله الى ثنائياتها مع الفنان محمد إمام وعدد آخر من الفنانين منهم محمد لطفي وماجد الكدواني، والفنانة هالة فاخر ووفاء عامر، من إخراج رامي الإمام، وهو العمل الثالث الذي يجمع ياسمين صبري مع المخرج محمد امام بعد فيلمي “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور”.

إيرادات ضخمة

اما الفنان أمير كرارة فقد إعتبر أن فيلم البعبع مكتوب بشكل جيد جداً، والشخصية مختلفة، وكل العناصر الفنية مميزة ومتكاملة، فضلاً عن كونه فيلم عائلي يصلح لكل أفراد الأسرة، كما انه يشكل مغامرة وتحدي كبير بالنسبة إليه.

وأعرب كرارة عن  سعادته بتصدر فيلمه إيرادات الأفلام المعروضة في الإمارات والسعودية (بحسب تقارير إخبارية)، ونشر صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر تفوق فيلمه في الإيرادات، وعبر عن شكره للجمهور في الإمارات والسعودية على حسن إستقبالهم للفيلم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *