Categories: صحة

معلومات هامة عن تطبيق 7cups للدعم النفسي

يعتبر تطبيق 7cups للدعم النفسي هو أحد التطبيقات الهامة والتي من الضروري وجودها داخل هاتفك نظرا لاهتمامه الشديد بصحتك وحياتك النفسية وتخليصك من الضغوط.

وانت في حياتك تتعرض لكثير من الأحداث والكثير أيضا من المشاكل والتي قد تؤثر سلبا تجاه صحتك النفسية وتضعك تحت وطئة الإصابة بالامراض النفسية.

فقد تصاب أحيانا بالوحدة وتشعر انك تعيش دنياك بمفردك وانك شخص تائه وتبحث عن ضالتك طوال الوقت ولا تستطيع ممارسة حياتك بصورة طبيعة وقد تصاب بالوسواس القهري.

وقد تتعرض للضغط او التوتر ونوبات الاكتئاب بسبب مؤثر خارجي ما يصيبك بأحساس خيبة الأمل او الفتور والكسل وهذا يؤثر أيضا على طبيعة حياتك ويجعلك غير قادر على العمل بسهولة.

وعند ذلك فيصير التوجه إلى العيادات النفسية هو امر لامفر منه حتي لا تتفاقم الحالة النفسية او تصبح غير قادر على التعامل مع البيئة المحيطة.

ويوفر لك تطبيق 7cups للدعم النفسي هذه الخطوة بكل بساطة وسهولة ولا داعي لتعقيد الأمر بعد ذلك والعناء في تحديد الطبيب او المعالج النفسي الذب ستتوجه له.

ماهو تطبيق 7cups للدعم النفسي؟

هو تطبيق يوفر لك الدعم النفسي اللازم والذي تحتاجه لتخطي مشاكلك العاطفية او النفسية ويتيح تطبيق 7cups لجميع المستخدمين القدرة على التواصل مع متخصصين نفسيين.

وهؤلاء المتخصصين النفسيين هم مدربين متطوعين يتم توظيفهم من قبل التطبيق لحل المشاكل النفسية وتبادل أفكارك معهم بخصوصية وسرية تامة.

طريقة استخدام تطبيق 7cups وكيفية التنزيل

يتم تنزيل تطبيق 7cups من خلال متجر جوجل بلاي على الاندرويد او عن طريق اب ستور في هواتف الايفون.

يتم التسجيل داخل التطبيق بواسطة البريد الإلكتروني وفتح حساب خاص ببريدك وبعدها يتاح لك استخدام تطبيق 7cups بدون اي عناء او استغلال لبيانات تخص المستخدمين.

ويمكنك تسجيل الدخول والانضمام عن طريق أيضا حساب موجود بالفعل على التطبيق وبعدها ومباشرة يمكنك التصفح داخل التطبيق وإيجاد المستشار النفسي المتاح والمناسب لك ولحالتك.

ويمكنك الإستفادة من المستشار النفسي والتحدث معه بكل أريحية وهدوء ويتيح لك التطبيق تحديد وقت معين للتحدث أيضا حتي يتناسب مع وقت عملك وفراغك.

ويتيح لك المستشار النفسي التحدث معه عن مشاكلك النفسية والعاطفية ويمكنك الحصول على الدعم النفسي المطلوب أيضا لحالتك ولكل شخص وضع معين.

تطبيق 7cups والخصوصية

تطبيق 7cups للدعم النفسي يتيح لك كمستخدم الإستفادة من كل المميزات السابقة وهو يعمل على توفير راحة نفسية لك وتهيئة الجو المناسب لك لتخطي عقبات حياتك.

وإضافة إلى تلك المميزات المتوفرة في التطبيق فهو أيضا يتميز بالسرية التامة والحفاظ على خصوصيتك ومعلوماتك كمستخدم ويوفر التطبيق بيئة آمنة للمستخدمين.

ولهذه الميزة فوائد عديدة للمستخدمين حيث يمكنك التطبيق من مشاركة مشاكلك وافكارك وشعورك الداخلي والوجداني دون الاحساس بالخوف من استغلال معلوماتك او وقوعها في أيد غير أمينة.

ويساعدك التطبيق كمستخدم في تحسين حالتك وصحتك النفسية ويوفر لك عدة طرق ووسائل تؤهلك في طريقك مثل التعرف على التمارين التي تجعل فكرك اكثر إيجابية او تساعدك على التأمل والتخيل.

جدير بالذكر أيضا أن تطبيق 7cups للدعم النفسي يعتمد في علاجه وتعاطيه مع مشكلات المستخدمين على الأساليب العلمية المعتمدة عالميا.

ويمكن للمستشارين النفسيين داخل تطبيق  7cups للدعم النفسي توجيه المستخدمين للطرق المناسبهة للعلاج واعطاءهم حلول لمشكلاتهم طبقا لمباديء العلاج النفسي والسلوكي السليم.

هل تطبيق 7cups متوفر في الدول العربية ويعمل باللغة العربية؟

نعم يتوفر تطبيق 7cups للدعم النفسي في الدول العربية ويتيح لهم أيضا التعامل باللغة العربية وبكل سهولة ويوفر لهم بيئة آمنة لمشاركة اسرارهم بدون خوف وتوجيههم لكل الحلول الممكنة.

وتتوفر خدمات تطبيق 7cups للدعم النفسي في العديد من الدول العربية منها الإمارات والسعودية ومصر والسودان ولبنان والمغرب والجزائر وتونس وقطر والبحرين والكويت وعمان والاردن ودول عربية اخري.

ويوفر التطبيق أيضا خدمات اخري للمستخدمين العرب للاستفادة من خلال التطبيق وتكون هذه الخدمات بأسعار رمزية لخدمة المستخدم وتكون بصورة آمنة وتتميز بالرد السريع السهل.

اما بالنسبة للمستشارين النفسيين الذين يوفرهم التطبيق للتعامل مع المستخدمين فلا داعي للقلق منهم او التشكيك في خبرتهم فهم أشخاص لها خبرة وباع طويل في مجال العلاج النفسي.

ويكون هؤلاء المستشارين مدربين على مستوي عالي للتعامل مع مشاكلك وإيجاد حلول لها واستيعاب جميع المستخدمين وتوفير الدعم النفسي لهم والارشادات التي تقودهم لصحة نفسية افضل.

كيف تقوي نفسك نفسيا؟

هناك عدة نصائح يشير إليها مستشارين الصحة النفسية في تطبيق 7cups للدعم النفسي وتساعدك هذه النصائح لاجتياز الحواجز النفسية بهدوء ولكن يلزم معها الارادة والرغبة القوية في العلاج وهي كالتالي

  • حاول ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تنشيط دورتك الدموية ومساعدتك على الهدوء والتأمل.
  • حاول الاهتمام بالغذاء الذي تعتمد عليه وحاول أن يتوفر في غذاءك مايكفي من الفيتامينات والعناصر الغذائية.
  • كن شخصا ايجابيا علي طول الطريق وساعد الآخرين ولا تكن انانيا ولا تنفر الناس منك.
  • دائما حاول أن يسود الشعور بالرضا والقناعة مشاعرك ووجدانك حتي لا تشعر بالفشل وتضيع مسؤولياتك والاحباط.
  • حاول تجنب الأشخاص السلبيين واصحاب الفكر الغير سليم فصحبتهم وسماعهم يسبب لك الاجهاد.
  • تجنب القلق من ماسيحدث في المستقبل او من تغير الظروف فهذا يضيع حاضرك وينسيك ماضيك فتجد نفسك ضائع ومشتت.
  • توقف عن العادات السيئة مثل تعاطي المخدرات او الكحول او التدخين فهذه الأشياء فضلا عن ضررها النفسي فهي تفتك بحالتك الصحية.
  • حاول ملء اوقات فراغك ومشاركة الآخرين في امور الحياة وتجنب الإكثار من الشكوي فهو غالبا ينفر الناس من حولك.

كيف اتعالج نفسيا مجانا؟

هناك العديد من التطبيقات الاخري غير تطبيق 7cups للدعم النفسي يمكنك من خلالها أن تعالج نفسيا بدون مقابل ومجانا ويمكنك اللجوء إليها لتلقي الإرشادات والعلاج النفسي المناسب وهي مثل

  • موقع مجانين.
  • موقع المستشار.
  • موقع دكتور نفساني.
  • موقع بزرميط.
  • موقع حلوها.
  • تطبيق قريبون.

 

 

 

 

 

 

 

محمد ابراهيم علي سليمان

Recent Posts

الميكروب الحلزوني أعراضه وأسبابه والوقاية منه

الميكروب الحلزوني أو ما يطلق عليه جرثومة المعدة، والتي يصاب بها حوالي 60%، من سكان…

10 ساعات ago

ما هو داء الانسداد الرئوي المزمن

داء الانسداد الرئوي المزمن يشير إلى مجموعة من الالتهابات المزمنة مثل الشعب الرئوية وانتفاخ في…

16 ساعة ago

قرار الرئيس بشأن دمج و إلغاء الكليات النظرية

دمج وإلغاء الكليات النظرية أقترح الرئيس عبد الفتاح السيسي و عضو البرلمان عبد المنعم إمام…

يومين ago

استرازينيكا لقاح كورونا …هل يتسبب في مقتلك؟

يسبب استرازينيكا لقاح كورونا تم رفع العديد من الدعوات القضائية ضد شركةاسترازينيكا، تطالب هذه الدعوات…

يومين ago

طريقة عمل كيكة الفانيليا والشوكولاتة بالمنزل

طريقة عمل كيكة الفانيليا والشوكولاتة الغنية والمنزلية الصنع، والتي ستجلب البهجة لمنزلك، هذه الوصفة مبتكرة…

3 أيام ago

رينج روفر فايلار 2024.. أفخم سيارة تركبها المواصفات والسعر بالسعودية

رينج روفر فايلار بموديل 2024 تعتبر هي أفخم سيارة ستشتريها، فهي تتمتع بمميزات وتكنولوجيا عالية…

3 أيام ago

This website uses cookies.